Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

البنك الأهلي يكرّم أبو النصر ويحتفي بالغامدي

رجوع

البنك الأهلي يكرّم أبو النصر ويحتفي بالغامدي

أقام البنك الأهلي مساء الثلاثاء 19 مارس 2013 حفلاً لتكريم الرئيس التنفيذي الأسبق عبدالكريم أبو النصر والاحتفاء بالرئيس التنفيذي المعيّن مؤخراً سعيد بن محمد الغامدي وذلك في القاعة الكبرى بفندق هيلتون بمدينة جدة.

وسلّم رئيس مجلس إدارة البنك منصور الميمان درعا تكريما لـ(عبدالكريم أبو النصر).

كما سلّم أبوالنصر لـ سعيد الغامدي شعلة القيادة التنفيذية في إشارة إلى انتقال القيادة من الرئيس التنفيذي "السلف" إلى "الخلف".

ورحب منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة لحضور الحفل الذي ُكرِّم فيه الأستاذ عبدالكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي السابق للبنك على جهوده التي بذلها طوال فترة اضطلاعه بمهام الرئيس التنفيذي خلال سبع سنوات الماضية وقرر الاستقالة بناءً على أسبابه الشخصية.

وأشار إلى أن البنك شهد خلال فترة رئاسة عبدالكريم أبو النصر نمواً ملحوظاً على كافة المؤشرات المالية، كما شهدت أقسام البنك تطوراً على العديد من الأصعدة، وهو بذلك يكون قد استمر في البناء على النجاحات والأسس القوية التي بدأها من سبقوه ممن تعاقبوا على قيادة البنك في الفترات السابقة. وأضاف أن أبو النصر عاصر خلال فترة عمله في البنك تحوُّلات رئيسية حيث كان له دور ملموس في انطلاقها".

وشكر سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك على الثقة الكريمة التي أولاها إياه لتولي هذا الصرح المالي الكبير، وقال "إنني على ثقة من دعم رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك لي ولباقي أعضاء فريق قياديي البنك لتحقيق واستمرار ريادة البنك التي اكتسبها عبر عشرات السنين".

وأضاف "أن أخي عبدالكريم أبو النصر كان من القيادات التي ساهمت في دفع البنك للمضي قدماً نحو النجاح" مشيراً إلى أن يوم تكريم الأخ عبدالكريم يتجسد فيه تكريم لكل من سبقوه من القيادات المصرفية التي رسمت وخطت مسيرة البنك الأهلي التجاري منذ أكثر من ستة عقود مضت.

وأشار عبدالكريم أبو النصر إلى أن الوقت قد حان لإعطاء المزيد من الاهتمام للجوانب الشخصية والأسرية بعد أكثر من 18 عاماً منها 7 أعوام كرئيس تنفيذي من العمل الدؤوب في خدمة هذا الصرح الذي شهد البنك عبر السنوات الماضية رحلة تحول وازدهار وتطور حتى أصبح البنك الأهلي التجاري اليوم مؤسسة رائدة عبر مختلف قطاعات الأعمال المصرفية والخدمات المالية، محلياً، إقليمياً ودولياً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة