Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

«بندة» ترعى أسر السجناء وتخصص لهم 50% من تبرعات عملائها

رجوع

«بندة» ترعى أسر السجناء وتخصص لهم 50% من تبرعات عملائها

أبرمت شركة العزيزية بندة المتحدة إحدى شركات مجموعة صافولا السعودية اتفاقية مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم»، تحصل بموجبها اللجنة على 50% من إيرادات تبرعات العملاء والمتسوقين في أسواق بندة وهايبر بندة على مستوى المملكة ضمن برنامجها الاجتماعي «دع الباقي لهم» المندرج تحت إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية بالشركة الذي امتد لأكثر من خمس سنوات.

وقعت الاتفاقية في مقر مجموعة صافولا بجدة بحضور الدكتور عبدالرؤوف مناع، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة، والأستاذ عبدالله آل طاوي، مدير عام الشئون الاجتماعية في منطقة مكة المكرمة، والأستاذ موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بندة المتحدة والدكتور عبدالله مرعي بن محفوظ رئيس مجلس إدارة اللجنة بجدة والأستاذ محمود عبد الغفار الرئيس التنفيذي للشؤون العامة بمجموعة صافولا والمهندس أحمد عمر منشي الرئيس التنفيذي للتسويق والتطوير والأستاذ طارق إسماعيل مدير إدارة العلاقات العامة والمسئولية الاجتماعية في بنده.

ويهدف هذا البرنامج الى دعم أسر السجناء الفقراء ومساعدتهم في مواجهة متطلبات الحياة وبالأخص فيما يتعلق باستمرارية استقرارهم في مقر سكنهم ومساعدة السجناء لحقوق السكن في دفع قيمة الإيجارات المترتبة لسكن أسرهم.

وأوضح الدكتور عبدالرؤوف مناع، أن هذه الاتفاقية «تأتي كجزء من الإستراتيجية التي تتبناها مجموعة صافولا وشركاتها الفرعية في المسئولية الاجتماعية، وإنها جاءت كامتداد لبرنامج «دع الباقي لهم» طوال السنوات الماضية وتهدف الى توسيع قاعدة الفائدة من هذا البرنامج الوطني والاجتماعي على جميع فئات المجتمع».

من جانبه، أوضح الدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ، رئيس مجلس إدارة لجنة تراحم في جدة، أن الاتفاقية نتاج أبحاث ودراسات طوال السنوات الماضية أظهرت مدى حاجة بعض السجناء وأسرهم لمن يدعم احتياجاتهم ومتطلباتهم الضرورية في حال توقيف عائلهم، لذلك سيركز البرنامج الذي خصص لدعم استقرار أسر السجناء على دفع إيجارات سكن الأسرة تحت مسمى «رحماء» .

وأكد موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بندة المتحدة، أن هذه الاتفاقية جزء رئيس من الإستراتيجية المسؤولة التي وضعتها إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية بالشركة، فهي ترتكز على تلبية احتياجات المجتمع في كل مكان ليكونوا شركاء في التنمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة