Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- فوز مقنع وثلاث نقاط ثمينة عاد بها منتخبنا من اندونيسيا .. الأخضر بات في صدارة المجموعة وثلاث نقاط إضافية من مباراة العرق القادمة ستجعله قريب جدا من استراليا حيث يقام كأس آسيا.

* * *

- ليس جديدا ما قدمه النجم يوسف السالم وليست المرة الأولى التي ينضم فيها للمنتخب. ولكن انضمامه للهلال جعله في بؤرة الضوء.

* * *

- كابتن المنتخب سعود كريري يجبر الجميع على تقديره واحترامه لشخصيته الرائعة داخل الملعب وخارجه والتزامه بضوابط ومعايير اللاعب المحترف الحقيقي. لذلك ليس غريبا أن يبلغ هذه المرحلة من العمر وهو لا يزال بنفس العطاء والأداء. إنه نموذج وقدوة.

* * *

- في الإمارات أراد فريق العين للكرة الطائرة أن يحول البطولة الخليجية إلى بطولة محترفين ومجنسين ..!! ما هكذا تكون البطولات الخليجية والمنافسة بين الأشقاء. العين المستضيف انسحب وألغى البطولة. وعادت الفرق الخليجية من حيث أتت.

* * *

- قوة ووضوح رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان في الحق ودفاعه عن ناديه أمام أي متطاول فرض احترام النادي على الجميع رغم عدم وجود قاعدة جماهيرية أو إعلاميه تدعمه.

* * *

- بات خروج المرشح السعودي لرئاسة الاتحاد الآسيوي الدكتور حافظ المدلج من سباق المنافسة مسألة وقت .. !! من الذي وضع مرشحنا في هذا الموقف المحرج؟

* * *

- امتناع لاعبي نجران عن أداء التدريبات حتى يستلموا حقوقهم المالية من الإدارة تصرف غير مقبول ولكن الإدارة هي من يتحمل المسئولية بتأخيرها حقوق اللاعبين إلى فترة تصل الستة أشهر ..!! نادي نجران واجهة حقيقة ومشرفة للمنطقة يجب دعمه ومؤازرته من الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة