Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجزيرة تواجدت مع البعثة بعد الانتصار ورصدت التفاصيل والكواليس
السفير احتفى بالفوز في منزله .. والمندي أعجب النجوم

رجوع

السفير احتفى بالفوز في منزله .. والمندي أعجب النجوم

Previous

Next

إعداد و تصوير - علاء سعيد:

أقام سفير السعودية في إندونيسيا مصطفى سعيد المبارك مأدبة غذاء لبعثة المنتخب الوطني الأول في منزله في العاصمة الإندونيسية جاكرتا وسط أجواء رائعة بعد الفوز الذي حققه المنتخب على إندونيسيا بهدفين مقابل هدف سجلها المهاجم يوسف السالم ، وكانت ( الجزيرة) حاضرة في تغطية مأدبة الغذاء التي أقامها وقامت برصد أبرز ما ذكره اللاعبون خلال المناسبة بالإضافة إلى الكواليس والتي سوف تعرفونها في ثنايا السطور التالية ...

( السالم ) يخطف الأضواء

حرص أكثر المدعوين لمأدبة الغداء في السفارة على التقاط الصور التذكارية مع المهاجم يوسف السالم الذي كان هو صاحب الهدفين اللذين ساهما في فوز المنتخب في لقائه أمس الأول على المنتخب الإندونيسي بهدفين مقابل هدف حيث تمنى الجميع له التوفيق في مرحلته المقبلة خاصة من خلال محطته الجديدة التي ستكون مع بداية الموسم المقبل مع فريق الهلال .

من جانبه فقد أبدى المهاجم يوسف السالم في تصريح خص به ( الجزيرة ) عن سعادته الكبيرة بالهدفين التي سجلها في مرمى المنتخب الإندونيسي مبيناً بأن الأهم بالنسبة له لم يكن تسجيله للأهداف بل فوز المنتخب وحصوله على نقاط المباراة الثلاث والحصول على المركز الأول في المجموعة الصعبة التي تتواجد إلى جانبه كلاً من منتخبات الصين و العراق متمنياً أن ينجحوا في مواصلة حصد الانتصارات في ما تبقى من مباريات التصفيات التي ستكون بعد ستة أشهر من الآن والتي ستكون بدايتها مع المنتخب العراقي .

وأشاد يوسف السالم بالجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني لوبيز و الجهد الكبير الذي بذله مع المنتخب في الفترة الماضية حتى تمكن المنتخب من العودة بشكل تدريجي إلى مستواه الحقيقي مضيفاً بأنهم سيحرصون خلال المباريات المقبلة على تطوير مستوى المنتخب إلى الأفضل .

( المندي ) يعجب اللاعبين

تجمع الكثير من لاعبي المنتخب نحو المنطقة المخصصة في بوفيه الطعام نحو ( المندي ) والذي يعتبر من الأكلات المميزة للجالية العربية في إندونيسيا وذلك لوجود مطعم مشهور في طبخ المندي وهو مطعم الجزيرة . هذا وكان سعادة السفير مصطفى المبارك قد مازح لاعبي المنتخب خلال كلمته التي تحدث بها في المناسبة بأنه قام بجلب أطعمة دسمة كون المباراة قد انتهت، واللاعبون في فترة راحة ولهذا تم جلب الأطعمة الدسمة التي كانت عليها مائدة الطعام في المناسبة .

الجهاز الفني يعجب بالمأكولات العربية

أبدى الكثير من الجهاز الفني المرافق لمدرب المنتخب لوبيز بالمأكولات العربية حيث قاموا بتناول المندي بالإضافة إلى السمبوسة والحمص وغيرها من الأطعمة العربية والذي تحدث البعض منهم لـ (الجزيرة ) بأنها رائعة ودائماً ما يحرصون على تناولها حتى في منازلهم كونها مميزة بالطعم .

وليد عبدالله : القادم أحلى

أشار حارس المنتخب الوطني الأول وليد عبدالله بأن القادم للمنتخب سيكون أحلى بتحقيق الانتصارات و حصد البطولات مشيراً بأن حديثه نابع من خلال ما شاهده من انضباط كبير في سير معسكر المنتخب بالإضافة إلى المستويات التصاعدية بالفترة الأخيرة بعد إشراف المدرب الإسباني لوبيز .

نجوم الفتح يحلمون بـ (الدوري)

كان أكثر الأحاديث بين لاعبي الفتح حمدان الحمدان و حسين المقهوي حول دوري زين السعودي للمحترفين وكيفية تحقيق هذا اللقب الذي بات قريباً منهم بشكل كبير جداً حيث تحدث المقهوي بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم خلال المباريات المقبلة من مشوار الدوري مع الفتح على تحقيق الفوز و التأكيد على أحقيتنا الحصول على لقب الدوري .

هوساوي يعجب في (إندونيسيا)

كان مدافع المنتخب الوطني الأول أسامة هوساوي قد أبدى إعجابه بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا وبأجوائها الرائعة حيث قام بأخذ معلومات كثيرة عن إندونيسيا من أجل التوجه إليها في الإجازة لقضاء السياحة فيها خاصة وأنها من الدول المهتمة بالسياحة بشكل كبير .

لاعبو المنتخب يأجلون (النوم (للطائرة

حرص بعض من لاعبي المنتخب على السهر وعدم النوم بشكل كبير بعد المباراة وذلك من أجل النوم في الطائرة جراء الرحلة الطويلة التي كانت ما بين إندونيسيا ومدينة دبي الإماراتية والتي ستستغرق ثماني ساعات بالإضافة إلى الرحلة الأخرى التي ستكون للاعبين بين المدن الثلاث ( الرياض و جدة و الدمام ) ، وقد وضح الإرهاق على لاعبي المنتخب خلال مأدبة الغداء للاعبين في السفارة .

القرني يواصل مواقفه الكوميدية

واصل حارس المنتخب الاحتياطي فواز القرني مداعباته لزملائه اللاعبين وإضفاء جو رائع لمعسكر المنتخب حيث إن الكثير من اللاعبين كانوا يتجهون إليه من أجل ممازحته كونه يملك روحاً كوميدية كبيرة حيث إنه قام برسم الابتسامة على زملائه اللاعبين أثناء تناول طعام الغذاء.

لاعبو المنتخب يشكرون (صحيفة الجزيرة)

قدم الكثير من لاعبي المنتخب شكرهم لصحيفة الجزيرة على تغطيتها التي كانت مع المنتخب من معسكر ماليزيا مروراً إلى إندونيسيا و تغطيتها لمباراتهم مع إندونيسيا حيث تحدث اللاعبون عن ارتياحهم للمصداقية التي كانت عليها ( الجزيرة ) في نقل الأحداث أولاً بأول .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة