Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إدارة الرائد عبر بيان صحفي:
الديون ليست مشكلة للرئيس الجديد.. ولسنا مجبرين على السداد

رجوع

الديون ليست مشكلة للرئيس الجديد.. ولسنا مجبرين على السداد

بريدة – صالح الشعيبي:

أصدرت إدارة نادي الرائد بيانا صحفيا جددت فيه تأكيداتها بالتزامها بسداد مستحقات اللاعبين السعوديين والأجانب وذلك عبر بيان أصدرته بهذا الخصوص بعد التخوف الكبير الذي انتاب الجماهير الرائدية من عدم تقدم أي مرشح للرئاسة بسبب الديون المالية المتراكمة على الخزينة الحمراء التي لم تحسم بعد وبدأت تظهر عائقًا دون تقدم المرشحين للرئاسة.. وقد تناول البيان أربع جزئيات الأولى التأكيد على سداد الإدارة لكافة المستحقات المالية المترتبة للاعبين وفق آلية وبرنامج زمني معين، فيما ذكّر البيان في جزئية الثانية عن إبلاغ إدارة النادي للمجلس الشرفي بعدم الرغبة بالترشح لفترة أخرى منذ أكثر من أربعة أشهر بهدف قيام الرئيس الجديد بترتيب أموره في وقت مبكر.

فيما طالبت في الجزئية الثالثة عدم ربط تجديد عقود اللاعبين بمستحقاتهم السابقة مؤكدة أن هناك آلية موضوعة بين الإدارة واللاعبين ولن تكون عائقًا أمام التجديد.

وختم البيان بالجزئية الرابعة والتي أكدت تسليم النادي للرئيس الجديد من دون أي ديون وأن الإدارة الحالية مستعدة لتزويد أي مرشح بالمعلومات التي يرغب وتعينه على العمل.

إلى ذلك ورغم البيان الذي حاولت الإدارة الرائدية تطمين محبي الأحمر إلا أنه صدم من يفكر برئاسة الرائد ومحبط في ذات الوقت بعد أن كشفت حيثيات البيان عدم وجود النية لدى رئيس الرائد في السداد على المدى القريب الذي ربط مسؤوليته حتى نهاية تكليفه في العاشر من شهر شعبان وهو وقت متأخر جدًا للإدارة الجديدة، فضلاً عن أن الرئيس الجديد كيف له أن يبرم عقودا وهو لا يحمل الصفة الرسمية طالما أن فترة الرئيس الحالي تنتهي في هذا الوقت؟!

ويرى بعض المتابعين أنه هذا البيان يحمل في طياته التسويف ولم يظهر ما يجشع أي مرشح على التقدم كون الديون المتراكمة تمثل هاجسا لأي شخص، وهي التي تسبب فيها رئيس الرائد فهد المطوع تحديدا الذي قام بإبرام عقود احترافية مع لاعبين بمبالغ تفوق إمكانيات النادي ولا تتوازى مع مستوياتهم الفنية رغم النصائح المتكررة من محبي النادي في وقتها وهو ما جعل الرائد يدفع ثمن هذه التخبطات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة