Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الطلاب السعوديون في جاكرتا يؤازرون المنتخب السعودي

رجوع

الطلاب السعوديون في جاكرتا يؤازرون المنتخب السعودي

شارك مجموعة من طلاب ومعلمي أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا في تشجيع ومؤازرة المنتخب السعودي الذي لعب أمام المنتخب الإندونيسي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية في أستراليا عام 2015. وأوضح وكيل الأكاديمية ظفر الدوسري أن مشاركة طلاب ومعلمي الأكاديمية في تشجيع ومساندة المنتخب يأتي ضمن أنشطة الأكاديمية والتي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب المغتربين في كافة المراحل.

وبين الدوسري أن تلك المبادرة جاءت بتشجيع من مدير الأكاديمية عبدالرزاق البابطين ودعما من سفارة خادم الحرمين الشرفين في جاكرتا والتي قامت مشكورة بتأمين 3 حافلات وتأمين تذاكر المباراة لأكثر من 85 شخصا. وأضاف الدوسري: إن هذه المناسبة هي واحدة من المناسبات التي تبرز مدى انتماء وتعلق الطلاب بوطنهم من خلال رفع العلم الوطني وتشجيع المنتخبات والأندية المشاركة دولياً إضافة إلى المناسبات الوطنية الأخرى كاليوم الوطني وغيرها.

الجدير بالذكر أن الطلاب حضروا إلى استاد غيبورا بونغ كارنو الدولي بجاكرتا قبل 3 ساعات من انطلاق المباراة بلبس موحد ومتوشحين بالراية الخضراء ومتجهزين بأهازيج خاصة يحدوهم الأمل بانتصار الأخضر وهو ما تحقق رغم صعوبة الأجواء الماطرة وتوفق الجماهير الحاضرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة