Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/03/2013 Issue 14788 14788 الأثنين 13 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الطبية

إزالة الشعر غير المرغوب فيه بالليزر زاد من معدلات الفاعلية
نتائجه متميزة ويناسب جميع أنواع البشرة ويمكن إجراؤه لأي منطقة من الجسم

رجوع

نتائجه متميزة ويناسب جميع أنواع البشرة ويمكن إجراؤه لأي منطقة من الجسم

مراكز إزالة الشعر بالليزر بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية واحدة من أفضل المراكز المتخصصة في هذا المجال التي توفر أدق وأحدث أجهزة الليزر واستقطب كفاءات عالمية لها باع طويل ومتمرسة في العلاج بالليزر. وقد أمنت المجموعة أحدث جهاز لإزالة الشعر وهو Gentle LASE PRO والذي يختص بمعالجة حالات زيادة الشعر «الشعرانية» للنساء اللاتي يعانين من ظهور الشعر في الوجه والذقن والشفة العليا الزائد بتوزيع ذكوري الشكل. ويقوم الجهاز بمعالجة حالات «فرط الأشعار» الذي يعني وجود الشعر الكثيف بتوزيع طبيعي وأيضاً إزالة الشعر التجميلي لتحسين المظهر.

بدون ألم بتقنية التبريد

يتميز هذا الجهاز بسهولة استعماله مقارنة بالأجهزة الأخرى فضلاً عن نجاحه في توفير الأمان الكامل وذلك لاعتماده على تقنيات حديثة تُمتص من قبل الجسميات الصبغية (الميلانوزوم) المتركزة في أجربة الأشعار بدون حدوث أي أضرار للأنسجة المجاورة كما أن إجراء الجلسات بجهاز Gentle LASE PRO يتم دون الشعور بأي آلام مقارنة مع الأجهزة الأخرى والفضل في ذلك يعود لتقنية التبريد الأتوماتكي DCD حيث تقوم بخفض حرارة الجلد مما يمنع تهيجه ويخفف الألم الناتج عن العملية.

درجات أمان عالية

ويعد إزالة الشعر بالليزر وسيلة فعالة وآمنة إذا تم استخدامها بالطريقة الصحيحة لذلك فإن الخبرة هي التي تحدد نسبة الآثار السلبية، فقد نشاهد آثاراً سلبية من أفضل الأجهزة والسبب ليس بالجهاز وإنما من الطبيب المستخدم والعكس أيضاً صحيح، لذلك لا بد من الحرص على اختيار الطبيب المتمرس ذو الخبرة الطويلة في هذا المجال والمركز الذي يوفر أحدث التقنيات الطبية وأعلى درجات التعقيم والنظافة لكي تقل نسبة حدوث الآثار السلبية.

لا يسبب السرطان

هناك اعتقادات خاطئة بأن الليزر يسبب السرطان وهذا غير صحيح بالمرة؛ حيث إنه عبارة عن أشعة غير متأينة، وهي بطبيعتها لا تسبب السرطان، والليزر معروف منذ عام 1960م، ولا يوجد حتى الآن أي حالة سرطان واحدة محدثة بعض التعرض لأشعة الليزر.

بدون أضرار على الجنين

كما أنه لا يوجد أي خوف على الحمل، وليس له أي أضرار على الجنين؛ لأن الليزر لا يخترق طبقات الجلد السفلى، وإنما السطحية فقط، إضافة إلى طبقة العضلات والمشيمة أقوى من طبقات الجلد؛ فهو آمن خلال فترة الحمل كاملة وكذلك الرضاعة.

يختلف من مكان إلى آخر في الجسم

يعتمد وقت المعالجة على مساحة وحجم المنطقة المراد معالجتها، ويمكن لمنطقة صغيرة مثل ما فوق الشفة العليا أن تستغرق دقائق بينما قد تستغرق منطقة الظهر أو الأرجل حوالي الساعة، وبما أن الليزر يؤثر فقط على الشعر الذي في مرحلة النمو لذلك سيكون هناك حاجة لإجراء عدة جلسات، وسيتم إعطاء المريض مواعيد للجلسات اللاحقة على الأقل بعد شهر حيث يبدأ بملاحظة أن الشعر الذي كان في مرحلة البيات قد بدأ ينمو وأنه أقل سماكة وأخف لوناً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة