Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

للمسافرين خارج المملكة
بنك البلاد يطلق حملة«اصرف بحكمة خلال سفرك»

رجوع

يعاود بنك البلاد خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني تقديم الفرصة لخمسة فائزين باسترداد قيمة مشترياتهم حتى 20 ألف ريال لكل عميل وذلك باستخدامهم بطاقات «البلاد» المصرفية خلال سفرهم خارج المملكة، حيث سيقدم «البلاد» ما مجموعه مائة ألف ريال للعملاء مع انتهاء فترة الحملة.

وكشف البلاد أن هذه الحملة تأتي من خلال مسؤوليته الاجتماعية للعملاء، من خلال مقولة (خلال سفرك اصرف بحكمة) المرافقة للحملة، وبدأت الحملة يوم الأربعاء 20 مارس وستستمر حتى 29 من الشهر نفسه، وسيقوم «البلاد» في نهاية الحملة بالسحب بين جميع العملاء الذين استخدموا بطاقات البلاد المصرفية خارج المملكة، وإعادة المبالغ إلى حسابات العملاء الفائزين. وتعتبر الحملة امتدادا للمزايا التي تقدمها بطاقة «البلاد» التي تتمتع بأعلى درجات الأمان، وتتيح لحامليها إمكانية السحب النقدي واستخدامها في عمليات الشراء عبر ملايين نقاط البيع حول العالم، وتشجع هذه الحملة العملاء على استخدام البطاقات بدلا من النقد أثناء السفر الأمر الذي سيحقق لهم مزيداً من الأمان ويساعدهم على تنظيم مصاريفهم.

وهذه هي المرة الثانية التي يتيح فيها بنك البلاد هذه الفرصة لعملائه، حيث قدم بنك البلاد الحملة في مرحلتها الأولى خلال إجازة منتصف العام الدراسي الحالي، وسيتم إجراء سحب آلي واحد بعد نهاية فترة الحملة لاختيار 5 فائزين من عملاء «البلاد» ممن استخدموا بطاقاتهم خارج المملكة أثناء فترة الحملة، وسيتم إعلان الرابحين من خلال موقع «البلاد» على شبكة الإنترنت ومن خلال حسابه على «الفيس بوك» و»تويتر».

ويقدم بنك البلاد طوال العام عروضا ومميزات لحاملي بطاقات البلاد المصرفية والبطاقات الائتمانية في المملكة وخارجها، ويقدم البنك بطاقات البلاد المصرفية فوراً من خلال شبكة فروعه المنتشرة في كل أنحاء المملكة بمجرد فتح الحساب لدى بنك البلاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة