Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

استمرارا لبرنامج أطفال البنك
السعودي للاستثمار يستضيف طلاب مدارس البراءة الأهلية

رجوع

استمرارا لبرنامج أطفال البنك السعودي للاستثمار المتجدد ، وإيمانا بأهمية التواصل الفعال مع جيل الغد استضاف البنك عددا من أطفال مدارس البراءة الأهلية الصفوف الأولية في فرع خريص . وابتدأ البرنامج بجولة تعريفية على الفرع مع شرح مبسط عن كل قسم ، ثم توجه الأطفال إلى الصالة المخصصة لهم والتي تحتوي على فرع نموذجي مصغر مجهز بكامل الاحتياجات لإنجاز العمل ، وقام الطلاب بتطبيق العمل المصرفي كما تعلموه من الشرح المقدم لهم في بداية الزيارة.

وبمشاركة عدد من موظفي البنك السعودي للاستثمار المشاركين في (فريق التطوع) التابع للبنك والذي يساهم بجميع أنشطة البنك الاجتماعية ، تم تنظيم بعض المسابقات للأطفال وفازوا بجوائز قيمة ، وانتهت الزيارة بتناول الأطفال وجبة الغداء في البنك ، ثم التقطوا الصور التذكارية واستلموا عددا من الهدايا ، وعبر طلاب مدارس البراءة عن سعادتهم بالبرنامج ، وبتجاوب موظفي البنك السعودي للاستثمار.

وأشارت صيغة الشمري مديرة العلاقات العامة والإعلام في البنك السعودي للاستثمار، أن هذا البرنامج تم تصميمه لتوصيل أكبر قدر من المعلومات المبسطة عن مفهوم العمل المصرفي ، لتكوين صورة ذهنية في ذاكرة الطفل برؤيته واستكشافه للعمل المصرفي الحقيقي ، بالإضافة إلى أنه يحفل بالنشاطات التعليمية والترفيهية ، ويأتي ذلك استشعاراً للمسؤولية الاجتماعية ، فالبنك يحرص على النواحي الإنسانية والمشاركة المستمرة في النشاطات التعليمية والاجتماعية والإنسانية التي تخدم أفراد المجتمع. الجدير بالذكر أن البنك السعودي للاستثمار سبق وقام باستقبال أطفال مدارس رياض نجد ومدارس التربية النموذجية وغيرها ، وهو برنامج مستمر لعدد من المدارس في مختلف مناطق المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة