Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العيسى العالمية للسيارات تطلق أكبر حملة لشاحنات إيسوزو

رجوع

العيسى العالمية للسيارات تطلق أكبر حملة لشاحنات إيسوزو

أطلقت شركة العيسى العالمية للسيارات, وكيل إيسوزو في المنطقة الوسطى كبرى حملاتها لمبيعات شاحنات إيسوزو للنقل الخفيف والثقيل من موديلات 2012 و 2013، في كافة معارض الشركة بمدينة الرياض، حيث قامت الشركة مؤخرا بإنشاء أكبر صالة عرض في الشرق الأوسط تقدم خدمات تسهيلات متنوعة ومتميزة للعملاء .

وقال السيد جيري سمروت مدير عام شركة العيسى العالمية للسيارات:إن الحملة تستهدف كافة فئات المجتمع السعودي وتحديدا القطاع التجاري، كما تعتمد على عدة جوانب أهمها جودة المنتج المعروض, وتميز خدمات ما بعد البيع التي يشهد لها عملاؤنا على مدار تاريخ الشركة ومنها الضمان المقدم من شركة العيسى العالمية للسيارات لمدة 36 شهرا أو مسافة 100,000 كيلومترا .

وأضاف سمروت «أن العيسى العالمية للسيارات حريصة على توفير أفضل خدمات متكاملة لما بعد البيع من صيانة وتوفير قطع الغيار من خلال فريق عمل يتميز بالخبرة الفنية والإدارية، الذي حاز على جائزة أفضل خدمات ما بعد البيع على مستوى الشرق الأوسط سنة 2012 ، وأصبح ممكنا من الآن حجز مواعيد الصيانة عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة بالإضافة إلى توفير كافة المعلومات التي يحتاج إليها عملاؤنا.

وأشار إلى وجود البرامج التمويلية عن طريق شريك النجاح «شركة اليسر للتقسيط» بالإضافة إلى أن الشركة عقدت اتفاقية مع البنك العربي الوطني للاستفادة من برامجه التمويلية لمزيد من التيسير على عملائها وهو عرض استثنائي للشركة أصبح متاحا للعملاء من الأفراد بالتعاون مع البنك العربي الوطني «.

يذكر أن شركة العيسى العالمية للسيارات إلى جانب شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، وشركة أوتوستار، تأتي جميعها تحت مظلة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة التي تضم أيضًا شركة الأفضل لتأجير السيارات، وشركة اليسر للتقسيط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة