Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في رسالة جوال منه لمعلمي ومعلمات مكة
الأمير خالد الفيصل: أنتم تنهضون ببلادنا للصدارة والريادة

رجوع

الأمير خالد الفيصل: أنتم تنهضون ببلادنا للصدارة والريادة

مكة المكرمة - فهد مستور:

تناقلَ معلمو ومعلمات التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة رسالة جوال، وصلتهم من أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، يقول فيها: «أنتم تمتلكون الطموح والمهارة، لتنهضوا ببلادنا للصدارة والريادة»، كما حثَّهم فيها على السير «بخطوات ثابتة نحو العالم الأول».

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة حامد السلمي، بأن هذه الرسالة، هي دعوة صادقة من المسؤول الأول للمنطقة الغربية حيث قال: «هذه دعوة صادقة من سموه للمربين على اختلاف مواقعهم ومسؤولياتهم للعمل الجاد». واعتبر «السلمي» أنها «تحقيق لمعنى الآية الكريمة {يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيًّا} [مريم: 12]».

وقال إن «ثقة سموه في المربين والمربيات أكبر حافز لنا على العمل بإخلاص، ونحن نعي أن التعليم الأساس لكل تطور ونمو».

وأضاف: «نعد سموه بالجد والاجتهاد بلا كلل ولا ملل، ونشكر سموه على الدعم المتواصل والتحفيز المثمر، والله نسأل أن يحفظ علينا ديننا ومليكنا وأمننا ووطننا وقيادته الرشيدة».

وجاء في الرسالة:

«أخي المعلم: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أنتم تمتلكون الطموح والمهارة، لتنهضوا ببلادنا للصدارة والريادة من خلال التعليم، الذي هو أساس كل نهضة ومرتكز، فلنخطُ معاً بخطوات ثابتة نحو العالم الأول، محافظين على ثوابتنا، معتزين بقيمنا».. خالد الفيصل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة