Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال المؤتمر الصحفي أول من أمس.. اللواء التركي:
مستمرون في تعقب المتسللين.. وهناك من يسعى إلى هزّ الثقة بين المواطن ورجال الأمن

رجوع

مستمرون في تعقب المتسللين.. وهناك من يسعى إلى هزّ الثقة بين المواطن ورجال الأمن

الجزيرة - محمد الغشام:

نوه اللواء منصور التركي المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية بالتنسيق والتكامل بين مصلحة الجمارك والجهات الأمنية المختصة في رصد ومتابعة محاولات تهريب المخدرات إلى المملكة والقبض على المتورطين فيها ومستقبليها كما أكد حرص رجال الأمن بعون الله تعالى على تنفيذ مهامهم لحماية أبناء الوطن من آفة المخدرات.

ونفى اللواء التركي خلال المؤتمر الصحفي أول من أمس في نادي الضباط، تقصير الدوريات الأمنية في أداء واجبها بخصوص المتسللين المتواجدين في بعض أحياء الرياض، وذلك في رده على سؤال لـ «الجزيرة» عن انتشار المتسللين.

وأضاف أن المتسللين يمكن أن يشاهدهم المواطنون أما عندما يظهر رجل الأمن أو دورية الأمن فإنهم يتوارون ويختفون، وقال إن هذا لا يعني أننا لا نعمل في متابعتهم وكثير من في وسائل الإعلام رافقوا الشرط في الرياض وجدة ومكة ومختلف مناطق المملكة في رحلات مجدولة وغير مجدولة ونحن مستمرون بملاحقتهم. وأشار التركي إلى أن الفئة الضالة تتواجد باليمن لظروف اليمن الأمنية وهدفهم المملكة.

وأشار اللواء التركي إلى أن المجاهدين يعملون خلف حرس الحدود فمن يتجاوز حرس الحدود هناك المجاهدون الخط الثاني ثم تأتي الشرطة والجوزات والجهات الأمنية.

وأضاف أن هناك من يحاول هز الثقة بين المواطنين ورجال الأمن مؤكدا أن الجهات الأمنية متمكنة من عملها وتواجدها وقيامها بكل مهامها.

حول صد المتسللين قال اللواء التركي خلال الأربعة أشهر تم صد 210 آلاف محاولة تسلل 50% من حرس الحدود

الجوزات 217 ألف متسلل و14836 إثيوبياً تم ترحليهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة