Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجزائر تأمل في استعادة نغمة الانتصارات على حساب بنين

رجوع

الجزائر تأمل في استعادة نغمة الانتصارات على حساب بنين

يبحث منتخب الجزائر عن استعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف منتخب بنين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وتحتل الجزائر المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط في المجموعة الثامنة متأخرة بنقطة واحدة عن بنين صاحبة المركز الثاني بينما تأتي مالي في الصدارة ولها ست نقاط بعد الفوز 2-1 على رواندا أمس الاول الأحد.

ويضع منتخب الجزائر في ذهنه ضرورة الفوز وتقاسم القمة مع مالي من أجل تعويض اخفاق كأس الأمم الافريقية مطلع العام الجاري عندما ودع المسابقة من الدور الأول بعد حصوله على نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وكانت الجزائر خسرت في الجولة الماضية أمام مالي 2-1 بعدما فشلت في الحفاظ على تقدمها بهدف مبكر بينما فازت 4-صفر في الجولة الأولى على رواندا.

ويدرك وحيد خليلوجيتش مدرب الجزائر صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام بنين الذي لم يتلق أي هزيمة في التصفيات حتى الآن.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول للثنائي المنضم حديثا لتشكيلة الجزائر ياسين ابراهيمي لاعب غرناطة الاسباني وسفير تايدر لاعب بولونيا الايطالي بينما يستبعد مشاركة نبيل غيلاس المنضم أيضا لاول مرة في التشكيلة الأساسية.

وتفتقد الجزائر جهود جمال مصباح لاعب بارما الايطالي وياسين بزاز مهاجم شباب قسنطينة وسيدريك سي محمد حارس مرمى شبيبة بجاية بسبب الاصابة.

وتلقت بنين ضربة بعدما تأكد غياب القائد ستيفان سيسينيون المحترف في الدوري الانجليزي.

وفي الجولة الرابعة في يونيو ستلعب الجزائر في ضيافة بنين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة