Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشبل يسير على خطى الأسد
«الياسران» أعلنا عشقهما الأزرق بذات الأسلوب والطريقة

رجوع

«الياسران» أعلنا عشقهما الأزرق بذات الأسلوب والطريقة

عنيزة - خالد الروقي:

وجه لاعب فريق الهلال ياسر الشهراني رسالة واضحة للأندية التي ترغب في ضمه إلى صفوفها بعد نهاية فترة إعارته من نادي الهلال حيث أعلنها اللاعب صريحة إما بقاؤه في القادسية أو انتقاله النهائي للهلال.

جاء ذلك عبر وكيل أعماله غرم العمري الذي ذكر أن اللاعب يحترم ما يدور في وسائل الإعلام ورغبة الأندية في التعاقد معه وأنه حالياً مرتبط بعقد مع فريق القادسية ويحترم هذا العقد وفي حال موافقة إدارة النادي على بيع عقده فإنه لا يرى نفسه في نادي غير الهلال.

وتأتي هذه الرغبة الواضحة من الشبل العشريني لتعطي عدة رسائل أبرزها الراحة الكبيرة التي يجدها حالياً في فريق الهلال منذ انتقاله في مايو 2012م وأن «الملكي» أرضٌ خصبة للإبداع والأمجاد وهو الذي للتو قد فرح بأولى بطولاته ممثلة بكأس ولي العهد الأمين، وكذلك إلماحه إلى أن اللاعب الذكي هو من يستفيد في زمن الاحتراف حيث المادة والبطولات والجماهيرية الطاغية وكلها تتوافر في زعيم القرن الآسيوي.

ياسر الشهراني الذي يسير على خطى ياسر القحطاني بلا شك يتذكر الدراما التاريخية لانتقال القناص ويُدرك أكثر ما وصلت إليه نجومية القناص حتى أضحى المهاجم الأول خليجياً وأحد أفضل نجوم أكبر قارات العالم لذا فإنه يطمح بمستقبل زاهر مع الكيان الأزرق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة