Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أمين هيئة أعضاء الشرف.. فهد الربدي:
كرسي الرائد ساخن ونحتاج رئيسًا بمواصفات خاصة

رجوع

كرسي الرائد ساخن ونحتاج رئيسًا بمواصفات خاصة

وصف أمين عام هيئة أعضاء الشرف بنادي الرائد فهد الربدي كرسي رئاسة ناديه بالساخن ويحتاج إلى رئيس قادر على تحمل ما يجري داخل أروقة نادي جماهيري كالرائد، مشيرًا إلى أن خليفة فهد المطوع العازم على الرحيل مع نهاية فترة إدارته لم يتحدد بعد، مبينًا بأن اللَّجْنة الشرفية الخماسية المعنية بالبحث عن رئيس تواصل أعمالها واجتماعاتها في هذا الشأن للبحث عن الرَّجل المناسب.. وعمَّا إذا كان الثنائي عبد العزيز التويجري وخالد السيف مرشحين للرئاسة أوضح بأنهما لم يُعْطيا الموافقة بعد، ومشيدًا في ذات الوقت بقدراتهما الإدارية التي يَتمَّتعان بها، ومؤكدًا أن اللَّجْنة لم تتوصل لأيِّ مرشح حتَّى الآن، والاجتماعات لا تزال متواصلة بهذا الخصوص.

وعلّق الأمين العام لهيئة أعضاء الشرف على قضية الديون المتداولة داخل الأوساط الرائدية بأن جميع الأندية تعاني من الضائقة الماليَّة ولاسيما الرائد الذي لا يملك راعيًا رسميًّا، مبينًا أنّه من حقّ أيّ مرشح أن يطَّلع على الديون وأن يكون ملمًا بأوضاع ناديه قبل الإقدام على تولي الإدارة.

وأثنى الربدي في ختام حديثه على ما قدمه فهد المطوع خلال فترة عمله، مشددًا أن ذلك محل تقدير الرائديين، ومنوهًا بأنّهم حاولوا إقناع المطوع بالاستمرار غير أنّه أصر على الرحيل والاكتفاء بما قدم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة