Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 26/03/2013 Issue 14789 14789 الثلاثاء 14 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رجب الخليج يكتفي بـ(22) لاعباً ويفرض تمريناً آخر للبقية
الخليج يدرس أخطاء الطائي ويرصد (3500) ريال مكافأة في حال تخطي الرياض

رجوع

الخليج يدرس أخطاء الطائي ويرصد (3500) ريال مكافأة في حال تخطي الرياض

سيهات – أحمد حبيب:

اجتمعت إدارة نادي الخليج والجهاز الفني والإداري بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد تلقي الفريق الهزيمة الرابعة له في مسيرته في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى وتدارس أخطاء الفريق الذي يحتل الخليج المركز الثاني برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن نادي الرياض الذي سيلتقي مع الخليج يوم غد الأربعاء في أرض الأخير ضمن الجولة الخامسة والعشرين.

ووعد اللاعبون بتقديم مباراة قتالية والظهور بصورة حسنة تمحي نتيجة المباراة السابقة فيما أعلنت الإدارة عن رصدها 3500 ريال لكل لاعب في حال تجاوز الرياض تكفل بألف ريال منها مدير الكرة بالنادي والحارس الدولي السابق حسين الصادق، فيما تكفل نائب رئيس النادي نزيه النصر بخمسمئة ريال لكل لاعب.

ويعني فوز أي فريق على الآخر إبعاده مؤقتاً عن مراكز المقدمة وهو ما يسعى لتحقيقه الرياض في أرض مستضيفه الخليج، حيث تتردد أنباء عن رصده هو الآخر ثلاث مكافآت للفوز في هذه المباراة فقط.. من جهة أخرى أعلن المدير الفني لنادي الخليج المصري أيمن رجب بأنه سيكتفي في بقية تمارين الموسم باثنين وعشرين لاعباً فقط في التمرين الأساسي على أن يتم تمرين بقية اللاعبين في أوقات أخرى وذلك من أجل زيادة التركيز في إعداد اللاعبين الأساسيين والمحتمل إشراكهم في المباريات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة