Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

شذى حسّون ومنصور زايد جدّدا عقدهما مع روتانا

رجوع

شذى حسّون ومنصور زايد جدّدا عقدهما مع روتانا

دبي - فن:

جدّدت الفنانة شذى حسّون تعاونها وثقتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإنتاج ألبوماتها المقبلة وإدارة أعمالها، حيث قامت مساء أمس بتوقيع العقد في مكاتب روتانا في دبي، بحضور سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات لـ(3) ألبومات جديدة بالإضافة إلى إدارة اعمال شاملة.

وأكّدت شذى أن «العقد الجديد» جاء بعد دراسة متبادلة فيما بينهما، هدفه خدمة مصالح وأعمال الطرفين، ضمن خطّة تسويقية سيتم العمل بها مع ألبومها المقبل، الذي بدأت الاستعداد له من خلال استماعها لمجموعة كبيرة من الألحان.

وأكدّت شذى أنها بدأت فعلياً عملية اختيار أغنيات الألبوم المقبل، والتي ستتعاون بها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، من مختلف الدول العربية، بحيث يكون ألبومها ذا أغنيات متنوّعة الألحان والأفكار والألوان الموسيقية المختلفة.

ومن جهته أعرب سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات عن سعادته بتجديد الثقة المتبادلة بين شركة روتانا والفنانة شذى حسون مشدّداً على دعم روتانا للأصوات الشابة العربية بصفة عامة، حيث إنه في ظل المتغيّرات الحاصلة بالساحة من المطلوب ضخّ دماء جديدة وإكمال المسيرة الفنيّة التي بدأها عمالقة الفن العربي.

وبعد نجاح تعاونهما الأول من خلال ألبوم «طلع عاشق»، جدّد الفنان الإماراتي منصور زايد تعاونه وثقته مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لإنتاج ألبوماته المقبلة، وقام بتوقيع العقد في مكاتب روتانا في دبي، بحضور سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات، ومجموعة من الإداريين الى جانب الإعلامي ناصر الجهوري مدير أعمال منصور زايد، الذي أكد أن الاتفاق الجديد «العقد الجديد» جاء بعد دراسة متبادلة بينهما، هدفه خدمة مصالح وأعمال الطرفين، ضمن خطة تسويقية سيتم العمل بها مع ألبومه المقبل، الذي بدأ الاستعداد له من خلال استماعه لمجموعة كبيرة من الألحان.

وقد أعرب منصور زايد عن سعادته بتجديد العقد مع روتانا، وقال: «لم أتردد في استمرار عملي الذي بدأته مع روتانا، خاصة بعد أن قدمت لي الدعم الكافي للمرحلة الأولى من مشواري الفني ومع ألبومي (طلع عاشق)، والاهتمام الخاص الذي تلقيته من السيد سالم الهندي شخصياً، وتوقيع العقد يخدمنا معاً، وأنا متفائل جداً بالمرحلة المقبلة وخصوصاً أن لدينا مجموعة من الأفكار سنقدمها وننفذها خلال المرحلة المقبلة». وأكَّد منصور أنه بدأ فعلياً عملية اختيار أغنيات الألبوم المقبل، والتي سيتعاون بها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، من الإمارات والسعودية والدول الخليجية والعربية، بحيث يكون ألبوم ذا أغنيات متنوّعة الألحان والأفكار والألوان الموسيقية المختلفة، وذلك بالتنسيق والإشراف مع سالم الهندي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة