Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بحضور وكيل إمارة المنطقة
أسواق العثيم تفتتح أول فروعها بنجران

رجوع

أسواق العثيم تفتتح أول فروعها بنجران

افتتحت شركة أسواق العثيم أول فروعها بنجران يوم الأحد 12 جمادى الأولى 1434هـ الموافق 24-3-2013م، بحضور الأستاذ عبدالله بن دليم القحطاني وكيل الإمارة المكلّف والمهندس فارس بن مياح الشفق أمين منطقة نجران.

ويأتي افتتاح الفرع الذي يعد الأول بنجران ويحمل الرقم 110 لأسواق العثيم على مستوى المملكة في إطار إستراتيجية الشركة التوسعية التي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، وبما يمكّنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

ويُقام الفرع الجديد على مساحة 1876 متراً مربعاً ويحظى بموقع متميّز على طريق غابة سيقام ويحتوي على كافة المتطلبات من مواد الغذائية وغير الغذائية والأجهزة المنزلية والخضراوات والفواكه واللحوم والأجبان والبهارات وغيرها، وصاحب برنامج الافتتاح عروض قوية على مئات الأصناف بالإضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

يذكر أن شركة أسواق العثيم كانت قد أطلقت خدمة التسوّق الإلكتروني والتوصيل المجاني في جميع فروع الشركة بالرياض, كأولى شركات التجزئة في المملكة التي تطلق هذه الخدمة كإضافة نوعية لقائمة الخدمات المتميزة التي تقدّمها لعملائها الذين وصل عددهم إلى أكثر من 40 مليون عميل.

وتتميّز أسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم، حيث يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميّزة التي يقدّمها البرنامج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة