Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«كونسييرج» الفيصلية يتسلّم جائزة «المفتاح الذهبي» الدولية

رجوع

«كونسييرج»  الفيصلية يتسلّم جائزة «المفتاح الذهبي» الدولية

أصبح رامي أبوعقل، الكونسييرج المساعد الرئيسي في فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود ، أول كونسييرج يحصل على جائزة «المفتاح الذهبي» التي يقدّمها «الاتحاد الدولي لعاملي كونسييرج الفنادق» الذي تأسس قبل 60 عاماً في فرنسا، وتكرّم الجائزة أعلى درجات التميّز بالخدمة لدى العاملين في خدمة الاستقبال «الكونسييرج».

ويتمتع أبوعقل، السوري الجنسية، بمسيرة مهنية حافلة بالنجاح في فندق الفيصلية، إذ بدأ العمل في خدمة الكونسييرج قبل 6 سنوات ترقّى خلالها حتى وصل إلى منصبه الحالي. وحظي فندق الفيصلية، المملوك من شركة الخزامى للإدارة، بسمعة عالمية طيبة نظير خدمته الشخصية الفريدة من نوعها ولقاء أعلى معايير الجودة في علاقات الضيوف، كما حصل على عدد كبير من أبرز الجوائز العالمية التقديرية. وهذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها أحد أفراد فريق الكونسييرج في الفندق على جائزة «المفتاح الذهبي» التقديرية الرفيعة.

وبهذه المناسبة، اعتبر إيريك ستاينبوك، النائب الإقليمي للرئيس لفنادق روزوود والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية والخزامى، أن نيل رامي أبوعقل جائزة المفتاح الذهبي، وكونه الوحيد الحاصل عليها في المملكة، شهادةُ فخر يعتزّ بها رامي، الذي وصفه بأنه «صاحب مواهب استثنائية في عمله».

وقال: «رامي ليس فقط عضواً مهمّاً في فريق الفيصلية، لكنه معروف جيداً لكثير من ضيوفنا الذين يسعدون بخدمته لهم، فضلا عن اهتمامه الفائق بالتفاصيل وقدرته على تقديم الحلول لأية مشكلة قد تواجهه .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة