Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

غرفة الشرقية تطلق خدمة «المشورة» لروّاد الأعمال

رجوع

الجزيرة - الدمام:

أطلقت غرفة الشرقية برنامجاً استشارياً تحت عنوان «المشورة» ضمن برامج مجلس شباب الأعمال يهدف إلى نقل خبرات كبار رجال الأعمال إلى الجيل الجديد بطريقة مباشرة وفق آلية محددة ولمدة سنة.

وقال أمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل إن برنامجاً استشارياً يقوم على اختيار مجموعة من رجال الأعمال ذوي الخبرة والكفاءة، وأخرى من أصحاب الأعمال الشباب، وربط كل شاب أعمال برجل أعمال وذلك لتقديم المشورة والنصح والإرشاد له لمدة سنة، يحقق خلالها الشاب الكثير من الفوائد، أبرزها الوقوف أمام تجارب من سبقوه ويستفيد منها لتطوير عمله ونشاطه الاستثماري.

ولفت الوابل إلى أن هداف البرنامج تتمحور في مساعدة شباب الأعمال في نمو وتوسع منشآتهم، وتوثيق العلاقة ونقل الخبرة بين شباب الأعمال ورجال الأعمال وتقديم الحلول للمستفيد في المشكلات والتحديات التي تواجهه في مشروعه.

من جانبه، قال رئيس مجلس شباب الأعمال أحمد المهيدب أن البرنامج أحد برامج مجلس شباب الأعمال ويسعى لتقديم المشورة والنصح والإرشاد لرواد الأعمال، حيث تسهم هذه النصائح والإرشادات في زيادة القدرة والكفاءة والثقة بالنفس لدى الطرف المستفيد، ما يحقق المزيد من التطور، وتجنب العثرات اعتمادا على تجارب السابقين وخبراتهم.

وأفاد أن شروط الاستفادة من البرنامج تتمثَّل في أن يكون المستفيد سعودي الجنسية، وأن يكون مشتركاً في مجلس شباب أعمال الشرقية، وأن يتراوح عمره ما بين 20 إلى 40 سنة، وأن يكون لديه عمل تجاري قائم مضى عليه سنتان، ويتم تقديم المشورة بعد تقديم السيرة ذاتية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة