Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«فرسان» الأفضل مبيعاً في المملكة لعام 2012

رجوع

«فرسان» الأفضل مبيعاً في المملكة لعام 2012

احتفلت شركة فرسان للسفر والسياحة بحصولها على جائزة «الأفضل مبيعاً» في المملكة على الخطوط العربية السعودية للعام 2012. وكان السيد دانيال بونزو، الرئيس التنفيذي للسياحة، قد تحدّث بالنيابة عن د. عمر الحضيف الرئيس التنفيذي لفرسان، وقال: أود التعبير عن امتناني لكم جميعاً لحضوركم حفلنا لهذه الليلة في هذا اليوم المميز للاحتفال بإنجاز مميز، وهو حصولنا على المركز الأول على الخطوط الجوية العربية السعودية، بوصفنا أفضل شركة من حيث المبيعات على مستوى المملكة لعام 2012. تجمعنا لهذا اليوم، ليس فقط لإبراز هذا الإنجاز، بل للتعبير عن عظيم شكرنا وتقديرنا لمن ساهم معنا في هذا الإنجاز. وأكد السيد بونزو أن الشركة أطلقت عدداً من المبادرات لتحسين كيفية توصيل الخدمة، منها إحصاءات مكثفة ومتكاملة لأنظمة الشركة وعملياتها الحالية، مع المقارنة بأفضل ممارسات الأعمال في القطاع، وتحليل معايير الجودة والخدمة للعملاء من القطاع الحكومي والقطاع الخاص لتقييم جوانب التطوير، وتقديم عدد من منتجات السياحة، والتوسع في شبكة الفروع على مستوى المناطق والمدن، بما فيها مطارات المملكة، لتقديم الخدمات عن قرب، إضافة للتطوير الجذري للبنية التحتية لقطاع المعلومات، الذي سيكتمل مشروعه في النصف الثاني من العام الحالي. كما تحدَّث السيد معجب العجالين، مدير التسويق وتطوير الأعمال، بالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة فرسان للسفر والسياحة عن سجل فرسان الحافل بالإنجازات والجوائز وشهادات التقدير منذ تأسيسها، وخصوصاً من الخطوط الجوية العربية السعودية، مثل: جائزة الاستحقـاق والتقديـر للمركـز الأول وجائـزة الامتياز والمركـز الأول بوصفها أفضـل وكيـل عــام للسعوديــة.

وأضاف بأن هذه الجائزة تؤكد الأُسس المتينة التي تتمتع بها شركة فرسان والخبرة الاحترافية التي امتدت لأكثر من 3 عقود من العمل الدؤوب والإنجازات في المملكة العربية السعودية، وأن فرسان تقدم خدمات السياحة والسفر بخيارات متنوعة في متناول جميع العملاء في شتى أنحاء المملكة.

وأشار إلى أن هذه الجائزة تمثل «دفعة قوية في تحقيق رؤيتنا باعتلاء قمة سوق السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر تقديم خدمات سياحية منافسة، متنوعة، وذات جودة عالية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة