Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بمناسبة تعيينه أميناً عاماً لمجلس الخدمة المدنية
د. محمد الحداوي يشكر القيادة على الثقة الغالية

رجوع

د. محمد الحداوي يشكر القيادة على الثقة الغالية

رفع سعادة الدكتور محمد بن علي الحداوي الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد الأمين ولسمو النائب الثاني، حفظهم الله، على الثقة الكريمة الغالية، بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بتعيينه أميناً عاماً لمجلس الخدمة المدنية بالمرتبة الخامسة عشرة. وأكد أن هذه الثقة الغالية ستكون حافزاً لتقديم مزيد من البذل والعطاء للمساهمة في رقي وتطور الوطن الغالي الذي يشهد ازدهاراً كبيراً في هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو النائب الثاني، حفظهم الله.

ونوه الدكتور محمد الحداوي بالاهتمام الكبير الذي يحظى به قطاع الخدمة المدنية في المملكة من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني الذين يولون هذا الجانب جل اهتمامهم، حفظهم الله، حيث شهدت المملكة في السنوات الماضية تطوراً مشهوداً أسهم في الدفع بعجلة التطور في بلدنا الغالي في مجالات التنمية الوطنية الشاملة كافة.

وعبر الدكتور محمد الحداوي عن شكره وامتنانه لمعالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ومعالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي على دعمهما له وتوجيهاتهما السديدة خلال فترة عمله بمعهد الإدارة العامة.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد بن علي الحداوي حاصل على درجة الدكتوراه في علوم القانون من جامعة بواتييه، 1427هـ، وعمل مديراً للبرامج القانونية بمعهد الإدارة العامة، ومستشاراً قانونياً للمعهد، وعضو هيئة تدريب في قطاع القانون، كما عمل سكرتيراً لمجلس إدارة المعهد، وسكرتيراً للمجلس العلمي بالمعهد، كما أنه عضو في العديد من اللجان القانونية والاستشارية والبحثية والعلمية داخل معهد الإدارة العامة وخارجه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة