Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير محمد بن ناصر يدشن قافلة الضمان الاجتماعي بمنطقة جازان

رجوع

الأمير محمد بن ناصر يدشن قافلة الضمان الاجتماعي بمنطقة جازان

جازان - أحمد حكمي:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، بمقر الإمارة أمس، قافلة الضمان الاجتماعي التي تنفذها وزارة الشؤون الإجتماعية تحت شعار «نصل إليك قبل أن تصل إلينا».

وعند وصول سموه قص الشريط إيذانا بتدشين القافلة، واطلع على ما تضمه من سيارة بمواصفات خاصة وما يتوافر بها من إمكانيات، مستمعا إلى عرض من مدير عام الضمان الاجتماعي بالمنطقة محمد الحكمي، عن أهداف القافلة التي تسعى لتقديم خدمات إنسانية لمن لم يشملهم الضمان الاجتماعي ولا يستطيعون الوصول إلى مكاتب الضمان من كبار السن والمرضى وغيرهم من المستحقين للضمان مشيرا الى أن المرحلة الأولى تشمل محافظة الحرث وإسكان روان بالعارضة .

ووقف سموه على تجهيزات قافلة الضمان الاجتماعي، التي تضم مكتب بحث خاصا لاستقبال المراجعين وأجهزة الحاسب الآلي ومقر للانتظار إلى جانب التجهيزات الخاصة باستقبال المعاقين وكبار السن والتي توفر لهم سهولة الوصول لمكتب البحث.

وأعرب سمو أمير منطقة جازان عن أمله في أن تقوم قافلة الضمان الاجتماعي بواجباتها الإنسانية تجاه المستحقين من أبناء المنطقة مؤكدا أهمية الدور التوعوي بمهام القافلة ليتسنى لها أداء واجباتها على أكمل وجه راجياً التوفيق والسداد للجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة