Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

o يعود النشاط الكروي المحلي من جديد غداً في الملاعب بمواجهات قوية في دوري زين، في جولة ممتعة، تبلغ ذروتها يوم الجمعة بلقاء الكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد، بعد توقف دام قرابة عشرين يوماً.

* * *

o في تصريح صحفي للأستاذ أحمد عيد تعهد بأخذ حق الجماهير السعودية التي تعرضت للمضايقة والاعتداء في إندونيسيا، لكنه نقض كلامه في تصريح آخر بقوله «لا تقحموني بما حدث»..!!

* * *

o لن يغادر جيزاوي ولا منصور الحربي صفوف الأهلي؛ فما يحدث بين الطرفين محاولة من كل منهما لتحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة، ولا صحة إطلاقاً لدخول أندية أخرى على الخط.

* * *

o ليس من صالح الأندية الأربعة التي ترعاها شركة stc ارتفاع حدة الخطاب الموجه للشركة، ومحاولة التلويح بدخول شركات أخرى؛ فالتهدئة ستحقق للأندية مكاسب إيجابية حتى ولو لم تصل لسقف طموحاتها!

* * *

o التألق الأخير للنجم والهداف يوسف السالم سيجعل متخذي القرار في نادي الاتفاق يندمون على قرارهم الأخير بإبعاده عن تشكيلة الفريق بحجة توقيعه للهلال، وانتقاله إليه مع نهاية الموسم. فالفريق يجب أن يستفيد من خدمات اللاعب حتى آخر يوم في عقده.

* * *

o اتحاد الكرة مطالب بالتدخل لحل أزمات الأندية المالية بصرف مستحقاتها المتأخرة لديه؛ فليس من المعقول أن تبقى الأندية تعاني والاتحاد هو المتسبب في الأزمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة