Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: السديري يستحق التكريم.. والمستقبل القريب سيحدد مصير ياسر.. رئيس الهلال:
لا نريد من اتحاد القدم والرابطة إلا «السلامة»!!

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

شدد رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد على انهم لا يرغبون من اتحاد القدم ورابطة دوري المحترفين إلا (السلامة)، وذلك ردا على تساؤل الإعلاميين حول صحة ما تردد عن نيتهم بطلب طائرة خاصة لنقل الفريق من جدة إلى الدوحة بعد مباراة الأهلي.. إذ ردد: لا نريد إلا السلامة!!.

هذا ونوه الرئيس الهلالي انهم لم يتحدثوا عن تجديد العقود خلال فترة التوقف واضاف : « نحن جددنا مع النجوم وهم سلطان البيشي وسلمان الفرج ومحمد القرني ، وتم التوقيع مع عبد الله عطيف ويوسف السالم وكذلك في المستقبل القريب نأمل ان نوفق في النجاح بمفاوضاتنا مع أشقائنا بالقادسية لاستمرار ياسر الشهراني بصفوف الهلال ولا سيما ان اللاعب أبدى رغبته بالبقاء بالهلال «.

وبين الرئيس الهلالي ان الخزينة الزرقاء تلقت مبلغ من دفعات بيع عقد البرازيلي نيفيز مشيرا إلى أنها ساعدت في إنهاء بعض المستحقات المتاخرة « .

واشاد سموه بمسيرة الكاتب تركي الناصر السديري مبينا انهم فخورون بما يقدمه وما وصل إليه. مشددا على ان إصداره (الرياضة والإسلام) كان رائعا ولا سيما انه جاء في وقت البعض للأسف - والحديث لرئيس الهلال - وضع الرياضة بموقع لا يليق بها.

وأوضح الرئيس الهلالي ان فكرة تكريم تركي السديري كان بفكرة مشتركة من الأمير بندر وادارة الهلال ونوه بانه تكريم يستحقه نظير عطاءاته طوال مسيرته بحقل الإعلام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة