Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

السركال يبصم على مصداقية «الجزيرة».. ويُؤكد: فات الأوان على السعودية..!!
المدلج: إن لم أكن العربي الوحيد.. فلن أُواصل سباق التّرشح.!!

رجوع

المدلج: إن لم أكن العربي الوحيد.. فلن أُواصل سباق التّرشح.!!

كتب - سلطان المهوس:

صادقَ الإماراتي يوسف السركال المرشح لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على الخبر الذي نشرته صحيفة (الجزيرة) في سياق تغطياتها الانفرادية لسباق الترشح الآسيوي، حيث أكد السركال في مداخلة مع الزميل مصطفى الأغا ليل الاثنين في برنامج صدى الملاعب على قناة أم بي سي أن الوقت فات على المرشح السعودي حافظ المدلج، وأن التوافق العربي انتهى مفعوله بسبب اقتراب موعد الانتخابات المقررة في الثاني من مايو بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، متعهداً بعدم الانسحاب وهو الخبر الذي انفردت به (الجزيرة).

السركال أكد أن البحريني الشيخ سلمان الخليفة لا تُوجد لديه أي نية للانسحاب مما يجعله يعتذر عن مواصلة السباق مع السعودية بأمل ذلك لأن الوقت ليس لصالحه أبداً، موضحاً أنه كان أول من نادى بالتوافق العربي وأول من وافق عليه وأول من تنازل من أجل العرب.

وشدد السركال على أنه لن يكون مطية بيد أحد في السباق الانتخابي، ملمحاً أن دور الشيخ أحمد الفهد هو لتحويل الاتحاد الآسيوي إلى مجلس أولمبي آسيوي يتحكم فيه مضيفاً: هو يعرف من هو السركال ويعرف طريقة تفكيري واستقلاليتي، ولذلك يُحاربني وينتقدني..!!

يُذكر أن السعودي حافظ المدلج أعلن أنه سينسحب إذا لم يصل لكوالالمبور يوم الثاني من مايو، وحيداً كمرشح عربي، مؤكداً أن السعودية دخلت للحل التوافقي، وليس لتشتيت الأصوات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة