Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجونة -الأهلي والزمالك - الإسماعيلي في الواجهة
المرحلة الثامنة من الدوري المصري تنطلق اليوم

رجوع

المرحلة الثامنة من الدوري المصري تنطلق اليوم

تنطلق المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء بلقاء غزل المحلة مع تليفونات بني سويف والإنتاج الحربي مع طلائع الجيش، والخميس، مصر المقاصة مع حرس الحدود، ووادي دجلة مع سموحة، والجمعة، بتروجيت مع اتحاد الشرطة، والزمالك مع الإسماعيلي، والسبت الجونة مع الأهلي، والأحد المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري.

المواجهتان بين الجونة والأهلي والزمالك والإسماعيلي

يدرك صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي أهمية الفوز على الزمالك وإيقاف قطار انتصاراته وجني الثلاث نقاط من اللقاء حتى يضمن الاستمرار في مسيرته الناجحة هذا العام واحتلال وصيف المجموعة الثانية على أقل تقدير إذا أراد الاستمرار في مضمار الكبار. ويعتبر الجهاز الفني واللاعبون لقاء الزمالك بروفة جيدة قبل لقاء اتحاد العاصمة الجزائري في الأول من أبريل في نصف نهائي البطولة العربية وبعدها سيسافر الى مدغشقر للقاء الإياب في دور 32 أمام تريبل في بطولة الاتحاد الأفريقي منتصف أبريل القادم. على الجانب الآخر، يعيش الزمالك أحسن فتراته الفنية بعد الفوز الثامن على التوالي بينها سبع في الدوري جمع فيها 21 نقطة بالإضافة الى الفوز على فيتا كلوب الكونغولي 1-صفر.

واستعد الأهلي للقاء الجونة بتصعيد مجموعة من الشباب لسد العجز التدريبي لوجود عشرة لاعبين في صفوف المنتخب المصري. ويسعى المدير الفني حسام البدري لتجهيز البديل الجيد تحسباً لسد الفراغات التي عانى منها الفريق في الفترة السابقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة