Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سحب قرعة بطولة العالم للشباب تحت 20 عاما

رجوع

سحبت في اسطنبول قرعة نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما حيث وقع منتخب العراق في المجموعة الخامسة إلى جانب انكلترا وتشيلي وبطل إفريقيا الذي سيحدد لاحقا.

وتقام كأس العالم في تركيا من 21 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين. وشارك في عملية سحب القرعة أمين عام الاتحاد الدولي جيروم فالكة والمدربان السابقان لمنتخب تركيا فاتح تيريم ومصطفى دنيزلي بالإضافة إلى نجمي المنتخب التركي السابقين الحارس روستو ريسبير وأفضل هداف في تاريخ الكرة التركية هاكان سوكور. وشارك أيضا عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي وعضو اللجنة المنظمة للبطولة هاني أبو ريدة.

يذكر أن البطولة تشهد غياب عملاقي الكرة الأميركية الجنوبية، الأرجنتين صاحبة الرقم القياسي في عدد الألقاب (6 مرات)، والبرازيل حاملة اللقب في النسخة الماضية في كولومبيا عام 2011 والمتوجة به خمس مرات.

وهنا نتيجة سحب القرعة: -المجموعة الأولى: فرنسا، منتخب إفريقي، الولايات المتحدة، إسبانيا (تقام مبارياتها في اسطنبول) - المجموعة الثانية: كوبا، كوريا الجنوبية، منتخب إفريقي، البرتغال (قيصري) - المجموعة الثالثة: تركيا، سالفادور، كولومبيا، أستراليا (طرابزون) - المجموعة الرابعة: المكسيك، اليونان، الباراغواي، منتخب إفريقي (غازينتب) - المجموعة الخامسة: تشيلي، بطل إفريقيا، انكلترا، العراق (انطاليا) - المجموعة السادسة: بطل أوقيانيا، أوزبكستان، الأوروغواي، كرواتيا (بورصة).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة