Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 27/03/2013 Issue 14790 14790 الاربعاء 15 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

وطن ومواطن

خدمات النقل
ازدواج طريق البكيرية الشمالي

رجوع

نتابع بشكل يومي ومستمر ما تنقله هذه الجريدة من أخبار وطلبات المواطنين لمناطقهم ومحافظاتهم من مشاريع وخدمات إلى الجهات الحكومية بشأن تحقيقها، وفي محافظة البكيرية تنامت المشاريع البلدية والحضارية بشكل كبير.

وهذه الأعمال والمنجزات الحضارية يقف خلفها مرفق حيوي من مرافق الدولة وهي بلدية محافظة البكيرية التي استطاعت وبوقت وجيز أن تسلط الأضواء على هذه المحافظة هذه المدينة الصحية بقيادة رئيس البلدية وزملائه والذي نرى له بصمات واضحة للعيان في جميع مرافق البلدية من توسع في الشوارع وإضفاء الطابع الجمالي على المحافظة وشوارعها ومداخلها الرئيسية ولا ريب أن المداخل الرئيسية لأي محافظة أو منطقة هي التي تعطي الانطباع المباشر للزائر وللسائح، باعتبار أن تلك توحي بأن البلدية تعمل عملا دؤوبا ومتقنا، وإبراز المحافظة من خلال مداخلها الرئيسية.. فالشكر لرئيس بلدية البكيرية.

واستكمالاً لتلك الجهود المبذولة من بلدية محافظة البكيرية أقدم هذا الرجاء وهذه الآمال والأماني لرئيس البلدية وهي تنفيذ المرحلة الثانية من ازدواجية طريق البكيرية ساق (المداخل الشمالي الغربي) للمحافظة وهذا الطريق يعتبر شرياناً حيوياً ومهماً عطفاً على ربط المحافظة بالعديد من المراكز والهجر ويرتاده يومياً الموظفون والمعلمون والمعلمات وتقع عليه عدة مخططات سكنية ومشاريع مختلفة. ومن شأن ذلك أن يخفف الازدحام على هذا الطريق وتقل الحوادث المرورية.

عبدالرحمن بن منصور التركي - محافظة البكيرية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة