Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الصرح للسياحة والسفر تحصل على درع التميز من الخطوط الإماراتية

رجوع

الصرح للسياحة والسفر تحصل على درع التميز من الخطوط الإماراتية

حصلت شركة الصرح للسياحة والسفر على درع التميز للمركز البيعي الثالث على مستوى وكالات السياحة بالمملكة من الخطوط الإماراتية وذلك تثمينا لدورها البارز في تنشيط مبيعات الخطوط الإماراتية، وقد تم تقديم الدرع خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بحضور شخصيات قيادية في صناعة السفر والطيران.

ويمنح درع التميز البيعي للشركات التي تحقق أكبر نسبة من المبيعات للخطوط الإماراتية بالمملكة حيث حازت شركة الصرح للسياحة والسفر على التكريم نظير تفانيها باستمرار في تقديم خدمات عالية الجودة وتميّزها في جميع أوجه عملها على مستوى كافة مكاتبها المنتشرة بمختلف مدن ومحافظات ومناطق المملكة.

وقام باستلام الدرع محمد خير مدير مبيعات شركة الصرح للسياحة والسفر في الحفل الذي أقيم خصيصا لهذه المناسبة.

من جهته أكد نائب المدير العام لشركة الصرح للسياحة والسفر طلال المهيدب بأن حصول الصرح على هذا الدرع يعتبر ثمرة تعاون مشترك بين الشركة والخطوط الإماراتية من أجل تقديم خدمات سفر وسياحة راقية لكافة عملائها بالمملكة.

وأضاف المهيدب بأن هذا التكريم يعتبر محفزاً للشركة لمواصلة جهودها في تقديم خدمات متطورة تلبي رغبات عملائها مبينا أن الشركة سخرت جهودها وانتشرت في مختلف أرجاء المملكة لتقديم خدمات السفر والسياحة وتذليل العقبات التي تواجهها.

يشار إلى أن شركة الصرح للسياحة والسفر حصلت مؤخراً على درع من إدارة المبيعات للخطوط الجوية العربية السعودية بالرياض تقديراً لدورها البارز في تنشيط وتنمية مبيعات الخطوط السعودية حيث كانت الصرح ضمن أفضل خمس وكالات على مستوى المبيعات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة