Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كودو ترعى شباب رياضة الدريفت في المملكة

رجوع

كودو ترعى شباب رياضة الدريفت في المملكة

تنطلق يوم الجمعة 29 /3 /2013م الجولة الأولى من بطولة كودو للدريفت على أرض ميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية في الرياض، ويتم تنظيم هذه البطولة من قبل فريق إف جي أر للسباقات وبقيادة كابتن الدريفت السعودي فلاح الجربا.

وتتألف هذه البطولة التي تقام باشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية من خمس جولات موزعة على خمسة أشهر ركز الجربا في تنظيمها على إيجاد فئتين إحداهما للمحترفين والأخرى للناشئين لدعم الشباب واكتشاف مواهب جديدة.

ولأول مرة في تاريخ بطولات الدريفت في الشرق الأوسط تقدم شركة كودو الراعي الرسمي للبطولة جوائز نقدية يتم توزيعها على أول ثلاثة فائزين من كل فئة وفي كل جولة كما سيتم استخدام أفضل الأدوات التقنية لتنظيم البطولة ومن ضمنها جهاز وحدة قياس صوت الجمهور الذي يستخدم لأول مرة في التحكيم على صعيد المنطقة.

من جانبه أكد المهندس عبد المحسن اليحيى الرئيس التنفيذي لشركة مطاعم كودو على المسئولية الاجتماعية تجاه الشباب السعودي وأهمية المبادرة في دعم واستثمار وتطوير مهارات الشباب من خلال رعاية مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تفتح المجال أمام الشباب في ممارسة هواياتهم وإخراج طاقاتهم ضمن بيئة إيجابية آمنة ومحكمة بجميع وسائل السلامة بعيدة عن الممارسات الخاطئة التي نراها في الشارع التي أدت إلى خسائر كبيرة في الممتلكات والأرواح خلال الأعوام الماضية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة