Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الطائف
الأمير خالد الفيصل يكرم الفائزين بجائزة مكة المكرمة للتميز

رجوع

الأمير خالد الفيصل يكرم الفائزين بجائزة مكة المكرمة للتميز

جدة – عبدالله الزهراني:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، مساء أمس الأول، الفائزين بجائزة مكة المكرمة للتميز في دورتها الخامسة بمحافظة جدة.

وألقى الأمير خالد الفيصل كلمة قال فيها: «باسمكم جميعًا يشرفني أن أرفع تحية الإجلال والإكبار إلى قائد النهضة ورائد التميز خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وساعده المكين ولي عهده الأمين. أيها الإنسان السعودي .. ما أروعك ترنو إليك الجائزة لتكون هي الفائزة، كيف لا وقد أقمت على قفر الصحراء حضارة، ومن العدم بنيت من الاقتصاد ريادة، كيف لا وقد حكمت القرآن، وانتهجت السنة، وجعلت كلمة التوحيد راية

أيها الإنسان السعودي .. ما أبدعك، اهتزت أقدام الآخرين فثبت، وساوموا على المبادئ والقيم فأبيت، ولم تأخذك في الله لومة لائم. ارتفعت فتواضعت، وأسئ إليك فتجاوزت، كم ظلموك فعفوت، وكم حسدوك فتعاليت، لله درك من مميز، عشت أيها السعودي، عشت أيها الأبي، والسلام».

عقب ذلك أعلن وكيل إمارة المنطقة للتنمية الأمين العام للجائزة الدكتور هشام الفالح، أسماء الفائزين المتميزين، حيث قام الأمير خالد الفيصل بتسليمهم درع التميز. وقد ألقى كل فائز عقب تسلمه جائزته كلمة عبر فيها عن سعادته بحصوله على الجائزة.

بعد ذلك شاهد سمو أمير المنطقة والحضور فيلما تسجيليا عن مركز نخلة التميز في مكة المكرمة، الذي أعلن سموه عن تأسيسه لهذا المركز العام الماضي ، وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية للفائزين مع سمو الأمير .

حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل ، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء ، ورجال الأعمال ومختلف وسائل الإعلام.

إلى ذلك يرعى الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 جمادى الأولى حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الطائف.

وطالب عميد القبول و التسجيل بالجامعة الدكتور هشام الزير، بجميع خريجي الجامعة في الفصل الدراسي الصيفي للعام الماضي وبخريجي الجامعة في الفصل الدراسي الأول لهذا العام وبالطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثاني الحالي بسرعة مراجعة عمادة شؤون الطلاب لاستلام أرواب تخرجهم ، وبطاقات دعوة أولياء أمورهم لحفل التخرج، مشيرا إلى أن برنامج الحفل سيتضمن تكريم المتفوقين من الخريجين.

ومؤكداً على ضرورة الحضور في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاحتفال لإجراء البروفة النهائية لمسيرة التخرج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة