Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل مدير الدفاع المدني الجديد
الأمير فيصل بن بندر يرأس مجلس منطقة القصيم بحضور رئيس هيئة مكافحة الفساد

رجوع

الأمير فيصل بن بندر يرأس مجلس منطقة القصيم بحضور رئيس هيئة مكافحة الفساد

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة، جلستي المجلس الأولى والثانية من الدورة الثانية للمجلس للعام المالي الحالي 1434هـ / 1435 هـ يومي الاثنين والثلاثاء 20 و 21 -5-1434هـ، بقاعة اجتماعات مجلس المنطقة بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة.

وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة الأستاذ عبدالعزيز الحميدان، أن جلسة المجلس الأولى سيحضرها معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد الشريف، وبعض مسؤولي الهيئة، بالإضافة إلى محافظي المحافظات ومدراء الإدارات الحكومية بالمنطقة.

وقال الحميدان: «إن رئيس الهيئة سيستعرض ملحوظاتها على المشاريع والخدمات التي تقدم للمواطنين، وبحث كل ما يؤدي إلى تحسين الخدمات لهم، وتلافي أي تأخر لتنفيذ المشاريع أو تعثرها.

وأفاد أن المجلس سيناقش في الجلسة الثانية المشاريع المعتمدة لبعض القطاعات الحكومية بالمنطقة في ميزانية العام المالي 1434/1435هـ، وكذلك طرح عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

إلى ذلك استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة أمس، مدير الدفاع المدني الجديد بالمنطقة العميد الدكتور علي العتيبي، وذلك بعد موافقة صاحب السمو الملكي وزير الداخلية على ذلك وصدور قرار معالي مدير عام الدفاع المدني بتعيين العميد العتيبي مديراً لمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم.

وقد رحب به سموه متمنياً للعميد العتيبي التوفيق والنجاح في مجال عمله، وحثه على العمل المخلص الجاد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة