Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

حوادث

وفاة عروس مع خمسة من عائلتها بطريق حفر الباطن

رجوع

وفاة عروس مع خمسة من عائلتها بطريق حفر الباطن

حفر الباطن – عبد الله السعيدي:

تحولت لحظات الفرح لدى عائلة سعودية بزفاف ابنتهم، إلى حادثة مأساوية هزت وجدان المجتمع. حيث انقطع شريط البهجة والأنس لدى هذه العائلة بحادث مروع خلال سفرهم إلى الدمام لزفاف ابنتهم، فاستحالت البهجة إلى حزن يكسر النفوس، وأسى يلقي بظلاله على كل شيء.

سبعة أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب واحد في حادث تصادم ثلاثي بين شاحنتين و«يوكن» يقل عائلة بكاملها صباح أمس على طريق حفر الباطن – الدمام (90) كم شرق حفر الباطن.

وكانت العائلة متوجهة للدمام لزفاف ابنتهم التي توفيت بالحادث ووقع حادث تصادم ثلاث سيارات الأولى نوع «تريلا» ميراج جول بقيادة باكستاني الجنسية والسيارة الثانية نوع «تريلا» بقيادة أعل الشيخ موريتاني الجنسية والسيارة الثالثة نوع يوكن عائلية بقيادة مواطن سعودي ويرافقه 5 من أفراد عائلته وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى وقائد السيارة الثالثة ومرافقيه الخمسة. وبحسب التحقيق الأولي أن سبب الحادث انحراف وتجاوز قائد السيارة الأولى بعد اصطدامه بالسيارة الثانية من الخلف وتسبب تجاوزه بالاصطدام بالسيارة الثالثة القادمة بالجهة المقابلة والقادمة من حفر الباطن وباشر الحادث مدير المرور مقدم ماطر الحميداني ونقيب.

فهد الطيار. ويعاني طريق حفر الباطن – الدمام من كثرة التحويلات عليه حيث وضعت وزارة النقل ثماني تحويلات لإعادة سفلتة الطريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة