Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تسلموا (50) تذكرة لحضور مباراته القادمة في دوري أبطال آسيا
نزلاء مجمع الأمل بالرياض يزورون نادي الهلال ويلتقون اللاعبين

رجوع

نزلاء مجمع الأمل بالرياض يزورون نادي الهلال ويلتقون اللاعبين

الجزيرة - خالد الحارثي:

قامت مجموعة من المتعافين بمنزل منتصف الطريق والرعاية اللاحقة التابع لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض بزيارة مقر نادي الهلال وذلك ضمن أنشطة الترفيه التي ينظمها المجمع لنزلائه ، وكان في استقبالهم مدير الكرة بالنادي فهد المفرج الذي رحب بهم وتمنى لهم قضاء وقت مفيد في النادي ، والتقى المتعافون بلاعبي الفريق الأول يتقدمهم قائد الفريق ياسر القحطاني والكابتن محمد الشلهوب وذلك بحضور الإداريهشام الحيدان ومسئول العلاقات العامة ياسر الطلاسي.

وأشار مدير العلاقات والإعلام الصحي بالنيابة معتاد بن ساير الحربي إلى أن هذه الزيارة تأتي امتدادا للجهود التي يبذلها مجمع الأمل بالرياض في سبيل دعم البرامج العلاجية والتأهيلية، مشيرا إلى أن مثل هذه الأنشطة ذات مردود إيجابي على نفسيات النزلاء.

وأوضح أن الزيارة شملت مرافق النادي، وقدم لهم مسئول العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي شرحا عن هذه المرافق، كما استمع المتعافون لكلمة توجيهية من مساعد المدرب عبداللطيف الحسيني شجعهم فيها على الاستمرار في التعافي والبعد عن أصدقاء السوء وشغل أوقات فراغهم بما هو مفيد لهم ومتمنيا الشفاء العاجل للجميع.

هذا، وقد قدم لنادي قدم 50 تذكرة مجانية للمتعافين لحضور مباراة الفريق القادمة في دوري أبطال آسيا والتي يستضيف خلالها فريق الاستقلال الإيراني يوم الأربعاء القادم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة