Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مصر للمقاصة بقيادة حسام حسن يتطلع لمزاحمة أهل القمة في دوري مصر

رجوع

مصر للمقاصة بقيادة حسام حسن يتطلع لمزاحمة أهل القمة في دوري مصر

يتطلع مصر للمقاصة بقيادة مدربه حسام حسن إلى تحقيق الفوز على حرس الحدود من أجل الاقتراب من قمة المجموعة الأولى بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

ويحتل المقاصة المركز الخامس برصيد ثماني نقاط متأخراً بنقطتين عن الحدود صاحب المركز الثالث. ويأتي الأهلي ثانياً برصيد 12 نقطة من ست مباريات بينما يتصدر إنبي المجموعة وله 15 نقطة من ثماني مباريات. وقال محمد عبد الجليل مساعد مدرب المقاصة «الجهاز الطبي يعمل على سرعة شفاء المصابين وعلى رأسهم الليبي طارق التايب وأحمد علي الظهير الأيمن.» وجمع المقاصة سبع نقاط في آخر ثلاث مباريات ليتقدم في جدول المسابقة بعد بداية ضعيفة شهدت حصوله على نقطة واحدة في ثلاث مباريات.

وفي المجموعة ذاتها سيلعب وادي دجلة فريق الذيل بثلاث نقاط مع سموحة الذي يحتل المركز الرابع بتسع نقاط من سبع مباريات. وقال شوقي غريب مدرب سموحة إن المباراة فرصة لاستئناف الانتصارات. وأضاف «اللقاء ليس سهلاً ووادي دجلة فريق منظم وسيئ الحظ ونسعى للعودة بنقاط المباراة الثلاث.» وغداً الجمعة يلتقي الزمالك مع ضيفه الإسماعيلي في مباراة قمة المجموعة الثانية وبتروجيت مع اتحاد الشرطة. ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة بعد ما حقَّق سبعة انتصارات متتالية متقدماً بثلاث نقاط على وصيفه الإسماعيلي. ويوم السبت المقبل يلتقي الأهلي مع الجونة صاحب المركز الثامن وقبل الأخير الذي لم يحقق أي فوز في سبع مباريات. ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى دورة رباعية لتحديد بطل الدوري.

برنامج المرحلة الثامنة  

المجموعة الأولى: (إنبي: راحة)

الخميس: مصر المقاصة - حرس الحدود

وادي دجلة - سموحة

السبت: الجونة - الأهلي

المجموعة الثانية: (الداخلية: راحة)

الجمعة: بتروجيت - اتحاد الشرطة

الزمالك - الإسماعيلي

الأحد: المقاولون العرب - الاتحاد السكندري

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة