Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أمير المنطقة الشرقية يستقبل إدارة الاتفاق

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يستقبل إدارة الاتفاق

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبير من قيادة هذه البلاد - حفظها الله- التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تسهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات.

وأكد سموه على أهمية الجانب الرياضي لارتباطه بالشباب الذين هم عماد المستقبل وأمل الوطن في البناء والتنمية، وأن تكون الأندية بيئة اجتماعية جاذبة للأباء والأبناء، ويجد فيها الإنسان مكان لممارسة الهوايات مع الاهتمام بالنواحي الاجتماعية والشبابية. وأكد سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة لرئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري، ونائب رئيس النادي خليل الزياني وأعضاء مجلس إدارة النادي, على دعمه للنوادي الرياضية بالمنطقة، وحثهم على أن يكونوا منتجين للاعبين، وأن يهتموا بالمواهب الشابة وتأهيلها لكل ما يخدم الرياضة بالمنطقة.

وقال: «نحن عون لكل ما يخدم المنطقة في كل المجالات ومنها المجال الرياضي»، حاثاً سموه نادي الاتفاق لتحقيق إنجازات رياضية وأن ما يحققه يعد إنجازاً للمنطقة، موجها شكره وتحياته لجميع اللاعبين ومنسوبي النادي على هذا التميز في مسيرتهم الرياضية، لافتاً إلى أن نادي الاتفاق يعد أحد علامات الرياضة بالمنطقة الشرقية ويجب الاستمرار على ذلك.

من جهته قدم رئيس نادي الاتفاق باسمه ونيابة عن أعضاء النادي التهنئة لسمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميرا للمنطقة الشرقية، مقدماً الشكر والتقدير لسموه على دعمه المتواصل ومتابعته لكل ما يخدم الرياضيين بالمنطقة بشكل عام ونادي الاتفاق بشكل خاص، منوها بتطور الرياضة بالمنطقة في جميع مجالاتها في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به على جميع المستويات محلياً وعالمياً. وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير المنطقة الشرقية هدية تذكارية بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة