Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد أنها ستظهر بشكل مختلف عن مثيلاتها
مصدر هلالي لـ(الجزيرة): انتظروا قناة الزعيم بثوب جديد قريباً جداً

رجوع

مصدر هلالي لـ(الجزيرة): انتظروا قناة الزعيم بثوب جديد قريباً جداً

كتب - نبيل العبودي:

أكد مصدر هلالي بأن النادي بصدد إعادة بث قناة الزعيم من جديد وبثوب جديد مشيرا إلى أن الإدارة الهلالية الآن بصدد إعداد دراسة متكاملة حول القناة التي ستبث باسم النادي وستقدم من خلالها العديد من البرامج الخاصة بكل ما يتعلق بمنافسات الفريق الهلالية وفي مختلف الألعاب وإن كان التركيز الأكبر سيكون منصباً على الفريق الكروي الأول وتسليط الضوء عليه بشكل واسع.

وأشار المصدر إلى أن الملف المتعلق بالقناة تم منحه للمسؤولين بإحدى القنوات الفضائية الشهيرة التي تحظى بمتابعة واسعة الانتشار والشعبية لدراسته ووضع المقترحات والخطوط العريضة حول القناة.

وتشير المصادر إلى أنها قناة (MBC) التي ستقوم بدراسة الملف المتعلق بالقناة وإطلاع الإدارة الهلالية على كافة البنود والمقترحات التي تخص القناة. مضيفا بأن النادي يسعى من هذه القناة إلى منح جماهير النادي خصوصية تفوق ما تجده بقية الأندية عن طريق متابعة أنشطة النادي وفرقه المختلفة ليكون على مقربة تامة منه في واحدة من الخطوات الهامة التي تقوم بها الإدارة الهلالية الحالية لوضع الجماهير الهلالية في الحدث أولا بأول. مؤكداً في الوقت نفسه بأن الدراسة سيتم بانتهاء منها خلال الفترة الزمنية القريبة والتي معها سيتم الإعلان عنها رسميا. الجدير بالذكر أن القناة الجديدة ستكون قناة مختلفة من حيث البث والبرامج التي ستقدم عما هو متبع في القنوات الرياضية والخاصة الحالية وطريقة الطرح وذلك من خلال الاستفادة من التجربة السابقة لقناة الزعيم التي سبق وأن بثها عبر قنوات الـ(ART) إبان احتكار بث منافسات الدوري السعودي قبل عدة مواسم وتبعها افتتاح قنوات أخرى لعدد من الأندية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة