Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرائد ينهي تحضيراتة للأهلي.. والعثيم والفواز يدعمان الفريق

رجوع

بريدة – صالح الشعيبي:

أنهى الفريق الكروي الأول بالرائد تحضيراته الفنية تأهبًا لمواجهة الأهلي اليوم (الخميس) التي ستجري على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري زين السعودي للمحترفين.

وقد اطمأن مدرب الفريق المقدوني فلاتكو كوستوف على جاهزية لاعبيه ولا سيما بعض المصابين الذين تماثلوا للشفاء بعد أن لزموا غرفة العلاج في الفترة الماضية كالمغربي عصام الراقي وفيصل درويش، وكذلك المهاجم الكنغولي ديبا ألونجا العائد من بلاده عقب تداويه هناك من الإصابة التي أبعدته عن ثلاث مباريات الأخيرة من الدوري؛ في الوقت الذي يؤدي الثنائي محمد الخوجلي وحمد الصقور جلساتهم العلاجية مع طبيب الفريق، بينما يواصل ثنائي الدفاع عبدالسلام الشريف وفواز فلاتة برنامجهما التأهيلي.. .

إلى ذلك فقد اكتفى مدرب الفريق بتدريب صباحي أمس الأربعاء على ملعب النادي وذلك بسبب المغادرة مساء إلى جدة.

هذا وعلى الصعيد الشرفي قدم رئيس النادي فهد المطوع شكره وتقديره لرجل الأعمال عبدالله بن صالح العثيم نظير تقديمه دعما ماليًا لخزينة النادي، وللشرفي عبدالله الفواز الذي تكفل باستضافة الفريق بمحافظة جدة، وقد ثمن المطوع للعثيم والفواز هذا العطاء والوقفة غير المستغربة، مؤكدًا بأنها محل ثناء واعتزاز كافة الرائديين تجاه موقفهما الداعم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة