Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 28/03/2013 Issue 14791 14791 الخميس 16 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المنتخب يصطدم بنظيره الغاني في نهائي أمم أفريقيا بالجزائر
ياسين مدرب شباب مصر: «سنقاتل لتحقيق اللقب»

رجوع

ياسين مدرب شباب مصر: «سنقاتل لتحقيق اللقب»

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

اقتنص منتخب مصر للشباب مواليد «93» فوزاً كبيراً وغالياً على نظيره منتخب نيجيريا «حامل اللقب» بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما بالدور قبل النهائي لبطولة أمم أفريقيا للشباب، ليتأهل شباب الفراعنة للمباراة النهائية للمرة الخامسة في تاريخهم.

وسجل محمود كهربا مهاجم الفراعنة هدفي المنتخب المصري في الدقيقتين 47 و82 من زمن المباراة ليقود الفريق للمباراة النهائية والتي سيواجه فيها منتخب غانا.

يذكر أن منتخب مصر حقق الفوز بلقب البطولة ثلاث مرات، وضمن بالفعل التأهل لكأس العالم للشباب بتركيا في يونيو المقبل كما تأهلت أيضاً منتخبات نيجيريا وغانا ومالي لمجرد تأهلهم للدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية . من جانبه أعرب ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري للشباب عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدور النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب بعد الفوز على نظيره النيجيري بهدفين نظيفين في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال ياسين: «هدفي إهداء لقب البطولة إلى الشعب المصري في ظل الروح العالية التي يمتلكها لاعبو المنتخب وإصرارهم على استعادة اللقب الأفريقي بعد هذا الغياب الطويل»، وأشار إلى أن الفوز بالبطولة لن يكون سهلاً لأن مواجهة غانا بالمباراة النهائية ليست سهلة خاصة أن الفراعنة فازوا على غانا بهدف نظيف في اللقاء الافتتاحي للبطولة.

وأضاف مدرب شباب مصر: «علينا أن نقاتل لتحقيق اللقب وسنذاكر نقاط القوة والضعف في منتخب غانا للوقوف على التشكيلة التي سنخوض بها اللقاء بعد أن قدمنا عرضاً جيداً وحققنا المطلوب أمام نيجيريا واستطعنا اقتناص الفوز رغم كل الظروف الصعبة التي نعاني منها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة