Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وسط حضور شبابي غصَّت به قاعة الاحتفالات بمركز الملك فهد الثقافي
الفنان خالد عبدالرحمن يحيي أمسية إنشادية

رجوع

الفنان خالد عبدالرحمن يحيي أمسية إنشادية

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أحيا الفنان خالد عبدالرحمن مساء أمس الأول أمسية إنشادية مع مجموعة من الشباب المنشدين، وذلك ضمن فعاليات وأنشطة أمانة منطقة الرياض ممثلةً في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي وسط حضور كبير غصَّت به قاعة الاحتفالات في المركز.

التكريم في بداية الأمسية

وكانت بداية الحفل قد شهدت تكريم عدد من أصحاب الفضيلة والسعادة وكذلك عدد من المنظمين والرعاة، والمشاركين في الحفل، حيث تفضَّل الدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات بتسليم الدروع للمكرَّمين وشمل كلاً من فضيلة الشيخ محمد العريفي والأستاذ الدكتور طارق الحبيب، والفنان خالد عبدالرحمن ونخبة من المنشدين والشعراء، كما تخلَّل الحفل تكريم الأستاذ عبدالرحمن العليق مدير عام مركز الملك فهد الثقافي وعدد من الإعلاميين والمنفذين للفعاليات، كما حضر الحفل الفنان فايز المالكي.

الشيخ العريفي يتحدث للحضور

بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ الدكتور محمد العريفي كلمة في بداية الأمسية الإنشادية رحب فيها بالحضور في هذه الأمسية الإنشادية وعبَّر عن سروره بالأمسية، وكذلك سروره بمشاركة خالد عبدالرحمن، وهنأ الشيخ العريفي الفنان خالد عبدالرحمن على هذه المحبة والاستقبال الذي لقيه من هذا الحضور الكثيف الذي أسعد الجميع بأدائه وصوته الجميل والمؤثّر.

وقال في معرض كلمته إنه كل ما كان الإنسان أكثر قرباً من الله سبحانه وتعالى وعلاقته بالله جلَّ وعلا علاقة حسنة جعل الله له قبولاً في الأرض.

كما أبدى الأستاذ طارق الحبيب في كلمة مماثلة سعادته بمشاركة الفنان خالد عبدالرحمن بهذه الأمسية الإنشادية من خلال إلقاء رائع وأداء كبير، وهذا التوجه المميز والمحبة والتقدير اللذين حظي بهما.

بداية الأمسية الإنشادية

بعد ذلك بدأت الأمسية الإنشادية بفرقة شجن الإنشادية، ثم توالت فقرات الإنشاد من قِبل عدد من المنشدين وسط تفاعل الحضور مع هذه الكلمات الجميلة ليأتي دور الفنان خالد عبدالرحمن بمشاركة إنشادية كبيرة لقيت تقدير وإعجاب الحضور، حيث أبدى الفنان خالد عبدالرحمن سعادته بهذا الحضور الكبير والتفاعل مع الإنشاد، وسأل الله أن يوفّقه في أداء الإنشاد، كما شكر أمانة منطقة الرياض وكافة الجهات واللجان المنظمة على هذا الحفل المميّز والأمسية الإنشادية.

د. الدجين يتحدث لـ(الجزيرة)

كما تحدث لـ(الجزيرة) الدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين للخدمات، فقال كما يعلم الجميع أن أمانة منطقة الرياض وتمشياً مع توجيهات معالي الأمين المهندس عبدالله المقبل حرصت على تقديم الفعاليات والأنشطة خلال برنامجها وأنشطتها على مدار العام من مهرجانات ومسرحيات، وكنا نبحث دائماً عن رضا جميع الحضور وتقديم الفقرات المناسبة، واليوم في هذه الليلة والأمسية شاركنا الفنان خالد عبدالرحمن من خلال إنشاده الرائع، نسأل الله له التوفيق في هذا النهج والتوجه الكبير، وأشكر الحضور على تفاعلهم وإجابتهم لدعوه الأمانة لحضور فعالياتها.

نخبة من الشباب لـ(الجزيرة)

وعقب انتهاء الأمسية أعرب عدد من الشباب عن سعادتهم وامتنانهم لمشاركة الفنان خالد عبدالرحمن من خلال إبداعاته الإنشادية بهذا الصوت الشجي والكلمات الجميلة المؤثِّرة وبهذه المناسبة نقدِّم الشكر لأمانة منطقة الرياض على حرصها على تنويع كافة فعالياتها وبرامجها لترضي جميع الأذواق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة