Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أفاق اسلامية

تدشين وقف»بر الوالدين» بـ(12) مليون ريال

رجوع

تدشين وقف»بر الوالدين» بـ(12) مليون ريال

الخبر ـ «الجزيرة»:

دشن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات «هداية» بالخبر, وقفه الخيري الثاني «بر الوالدين 2» بقيمة تصل إلى 12 مليون ريال، المتمثل في إنشاء شقق سكنية في حي العليا سيتم الانتهاء منها في غضون 18 شهراً.

وتوقع رئيس مجلس إدارة «هداية» الدكتور صالح اليوسف أن يجلب مشروع وقف «بر الوالدين 2» ما يتراوح بين 10-20 بالمائة، كدخلٍ سنوي من القيمة الإجمالية, مشيراً إلى توفر 40 بالمائة من قيمة المشروع من خلال تبرعات مالية قدمها مجموعة من رجال الأعمال في الوقت الذي دعا أهل الخير إلى المشاركة في هذا الوقف الخيري الذي يحمل مسمى «بر الوالدين» حتى يكون صدقة جارية لهم ولوالديهم لدعم برامج المكتب في الدعوة إلى الله.

من جانبه كشف مدير مكتب «هداية « جمعة الرميحي أن هذا الوقف يأتي ضمن سلسلة قادمة لمجموعة من المشروعات الخيرية التي سيعتمد عليها لدعم برامج وأنشطة المكتب بالفترة المقبلة.. وعد الرميحي المشروع داعماً ورافداً قوياً لأعمال مكتب «هداية» في ظل توجه المكاتب الخيرية لمثل هذه الأوقاف, التي تعينها على تنفيذ البرامج, وتوفر مداخيل ثابتة تستطيع عبرها تحقيق أهدافها المنشودة لخدمة المواطنين وتوعية الجاليات, وأن المشروع سيتم تنفيذه على مرحلتين, الأولى مدتها 12 شهراً, والثانية 6 أشهر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة