Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العين يُلاقي الشباب اليوم في دوري الإمارات

رجوع

العين يُلاقي الشباب اليوم في دوري الإمارات

سيبدأ العين متصدر دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم المدافع عن اللقب سلسلة من عدة مباريات مهمة، إذ يلتقي الشباب اليوم الجمعة، ويستعد أيضاً لملاقاة الريان القطري ذهاباً وإياباً في دوري أبطال آسيا، إضافة لمواجهة الأهلي في مباراة مؤجلة بالمسابقة المحلية.

ويتصدر العين الدوري برصيد 46 نقطة متقدماً بثماني نقاط على أقرب منافسيه بني ياس، لكنه عبّر عن استيائه لخوض مباريات متتالية في فترة زمنية قصيرة. وسيحاول الشباب تعويض خروجه من قبل نهائي كأس المحترفين بخسارته أمام عجمان 2-1.

واليوم أيضاً يستضيف بني ياس منافسه النصر صاحب المركز السادس برصيد 29 نقطة وسينتظر مشاركة لاعبه محمد أبو تريكة بعد شفائه من الإصابة ومشاركته هذا الأسبوع مع منتخب مصر أمام زيمبابوي في تصفيات كأس العالم 2014. وسجل أبو تريكة الذي غاب عن المباريات الأخيرة لبني ياس بسبب الإصابة هدفاً من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة ليقود مصر للفوز 2-1. ويستضيف الجزيرة صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة منافسه الوصل الذي يسعى إلى الظهور بشكل مختلف بعد استقالة إدارة النادي وتعيين عبد الله حارب رئيساً لمجلس الإدارة، فيما يلعب غداً أيضاً الظفرة مع اتحاد كلباء متذيل الترتيب. وغداً السبت يلتقي عجمان مع دبي، ودبا الفجيرة مع الوحدة والأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة مع الشعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة