Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الأسبوع الثامن للدوري المصري
الزمالك يستضيف الإسماعيلي في قمة ساخنة بالمجموعة الثانية

رجوع

الزمالك يستضيف الإسماعيلي في قمة ساخنة بالمجموعة الثانية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة فريق الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت الرياض ضمن منافسات الأسبوع الثامن للمجموعة الثانية بالدوري العام المصري.

ويدخل الفريقان لقاء قمة الكرة المصرية في المجموعة الثانية وعيناهما على الفوز واقتناص الثلاث نقاط نظراً لأهمية المباراة في موقف الفريقين بجدول المجموعة، فالزمالك يحتل المركز الأول برصيد 21 نقطة من الفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها في البطولة حتى الآن ويسعى لمواصلة مشوار انتصاراته وتحقيق الفوز الثامن والانفراد بالقمة تماماً.

بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 18 نقطة من الفوز في 6 مباريات وخسارة واحدة فقط، ويرغب الدراويش في اقتناص الفوز من الزمالك وإلحاق أول هزيمة به هذا الموسم إضافة إلى أن فوز الإسماعيلي سيرفع رصيده إلى 21 نقطة ويتساوى الفريقان في عدد النقاط قبل جولة واحدة من نهاية الدور الأول للبطولة.

وأكَّد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك على أهمية المباراة وصعوبتها في نفس الوقت لأنها تأتي مع المنافس الحقيقي بالمجموعة، مشيراً إلى أن الفوز بها سيكون بمثابة دفعة قوية للاعبين لاستكمال مشوار الفوز بدرع البطولة.

وطالب فييرا لاعبيه بالتركيز الشديد في المباراة واللعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط للابتعاد تماماً بقمة المجموعة عن أقرب المنافسين، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستتاح أمام المرمى لتسجيل أهداف في مرمى الدراويش وفي نفس الوقت تكون عملية الدفاع الجيدة لغلق المساحات أمام مرمى عبد الواحد السيد أمام لاعبي الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك بتشكيل يضم كل من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وأمامه في الدفاع عمر جابر ومحمد عبد الشافي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان، وفي الوسط أحمد عبد الملك ونور السيد وإبراهيم صلاح وأليكسيس موندومو، وفي الهجوم محمد إبراهيم وأحمد جعفر.

أما الطرف الآخر من اللقاء وهو نادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني صبري المنياوي فيدرك جيداً أهمية وصعوبة المباراة خاصة وأن فوز الدراويش بها سيكون بست نقاط، حيث سيرفع رصيدهم لـ21 نقطة يتساووا بها مع الزمالك صاحب الصدارة.

وأكَّد المنياوي أنه سيلعب من أجل الفوز واقتناص الثلاث النقاط، مشيراً إلى أن الفوز في مباراة الزمالك سيكون دافعاً قوياً للاعبي الفريق لتخطي عقبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس العرب للأندية، مشدداً على أن هدف الإسماعيلي هو التأهل للمربع الذهبي لبطولة الدوري والمنافسة على اللقب.

ومن المتوقّع أن يلعب المنياوي بتشكيل متوازن يضم كلاً من محمد صبحي في حراسة المرمى وأمامه عبد الحميد سامي وأحمد السيد وأحمد الجمل وأحمد عبد العزيز وفي خط الوسط أحمد خيري وعمرو السولية ومحمد حمص وعمر جمال وفي الهجوم أحمد على وجودوين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة