Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نعم، فاز الأخضر على إندونيسيا بفارق هدف خارج ملعبها وحصد ثلاث نقاط ثمينة وضعته على صدارة المجموعة.. هنا.. خرج البعض (يهلل ويبارك) وقامت بعض القنوات بحملة (فرايحية) حتى الصباح.. وكأن المنتخب قد فاز ذلك اليوم على أعتى وأقوى المنتخبات في القارة الصفراء!

.. أقول.. مهلاً و(على رسلكم) فالطريق شاق ووعر ومحفوف بالمخاطر.. ونعم.. لقد تحسن المستوى الفني للمنتخب وبدأت ملامح الانسجام والاستقرار في صفوفه.. لكنه لا يزال في أول الطريق... (ونعم) مع دعمه معنوياً.. لكن من دون (تضخيم الذات) لأن المنتخب الإندونيسي ليس الصين أو العراق أو غيره من منتخبات القارة!!

.. دامت أفراحنا في قادم الأيام!

.. وسامحونا!!

فهد المطوع.. أشهد بالله أنك صادق!

منذ أن أعلن فهد المطوع قبل حوالي أربعة أشهر عن عزمه وتصميمه عدم الترشح لفترة رئاسية ثانية.. قامت (قيامة) بعض المحسوبين على الرائد بشن هجوم لاذع على الرئيس الذي قرر الرحيل متذرعين بحجج واهية كالقول بأنه سيترك ديوناً ثقيلة وعدم الوفاء بسداد مرتبات وما تبقى من مبالغ عقود مبرمة ونحوها!.. ولم يكن فهد المطوع منذ أن قرر الرحيل نهائياً.. إلا وقد صرح حقيقة بما لا يدع مجالاً للشكوك والظنون بأنه لن يغادر النادي وعليه (دين) ولو بريال واحد!

.. والمطوع وهذه شهادة مني لله وللتاريخ بأنه سيسجل (خسارة ما بعدها خسارة) نظراً لما يتميز به من مصداقية قد لا نجدها لدى أكثرية رؤساء الأندية الذين كثيراً (ما يعدون) وقليلاً (ما يصدقون) وستكون الأيام المقبلة خير شاهد على وفاء المطوع لكل ما صدر عنه من تصريحات مطمئنة جداً بشأن البيت الرائدي..

وسامحونا

سامحونا.. بالتقسيط المريح

- لا شك أن وضع (مريح المريح) رئيس نادي العروبة الذي يتصدر فريقه لكرة القدم دوري ركاء للدرجة الأولى أصبح الآن (مريح) جداً لأنه قاب قوسين من المشاركة الموسم المقبل في دوري زين!

- تم عقد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد القدم السعودي الثلاثاء الفائت في أحد الفنادق الكبيرة بالرياض... بالعربي صرف مال وبذخ واتجاه لممارسة (الكشخة).. وهل الاتحاد السعودي لكرة القدم أو رعاية الشباب لا تمتلك قاعة تستوعب عقد مثل هذا الاجتماع؟

- بدأ الدوري وأوشك على الوصول لخط النهاية.. إلا أن حسين عبدالغني الأكثر تواجدا في الساحة (إثارة) قد يستمر إلى ما لا نهاية!!

- يا حرام... رواتب ثمانية أشهر لم يتسلمها بعد لاعبي فريق الحزم...

- وين الملايين؟ التي يذكر بأنها قاربت الـ20 مليون ريال!!

- ثلاثي الاتحاد: زايد وتكر والرهيب الذي تخلف عن الالتحاق بمعسكر الفريق في الكويت كتسجيل موقف لعدم صرف مستحقات متأخرة سوف تدفع بلاعبين آخرين وفي فرق أخرى لسلوك هذا الموقف مستقبلاً!

- الحسم من المرتب.. هو الحل الأمثل لإدارة النصر التي يجب ان تطبق لائحة العقوبات بحق حسني عبد ربه أو غيره من اللاعبين!

- مبادرة رابطة دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى الفريدة والممثلة في تكريم نخبة متنوعة من الرياضيين الراحلين سوف تسجل لها صورة مشرفة لدى الوسط الرياضي.

- أين رابطة دوري زين من مبادرة دوري ركاء؟

- لجنة الانضباط.. هل ستقوم بتطبيق غرامة مالية على عضو رابطة مشجعي الخليج على ما بدر منه بحق الحكم محمد الهويش؟

- ألف مبروك لنادي العرض بالقويعية مناسبة الصعود لأول مرة لممتاز كرة الطاولة... ليس بالضرورة ان تكون أنديتنا كرة قدم... فهناك العديد من الألعاب والتي من خلالها تستطيع تحقيق التفوق والإبداع!

- وا أسفاه أصبح نادي الاتحاد محملا على ظهره الجبال... ديون ثقيلة بلغت حتى ساعة (إعداد هذه النشرة) ما يقارب الـ86 مليون ريال (والحسابة تحسب).

- عربي عنيزة... حتى وان كان غائبا على صعيد فريق كرة القدم الأول إلا أنه يرسم شخصية نموذجية عبر اهتمامه بمعظم الألعاب دائماً على مستوى ممتاز المملكة.. العربي.. لا خوف عليه في ظل تواجد (الأديب) أديب الخويطر رئيساً.. ذلك الشاب المعروف بإخلاصه المنقطع النظير...

- تهنئة حارة من القلب للأسرة العرباوية عودة فريق كرة اليد إلى وضعه الطبيعي!

و.. سامحونا!

سامحونا
ما بعد إندونيسيا!
احمد العلولا

احمد العلولا

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة