Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

باريس سان جيرمان يتلقى 700 ألف طلب للحصول على تذاكر مواجهة برشلونة

رجوع

باريس سان جيرمان يتلقى 700 ألف طلب للحصول على تذاكر مواجهة برشلونة

في المعتاد كانت مباراة أمام حامل اللقب ستُمثل مناسبة كبرى، لكن باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم عرف بالكاد أن ضيفه اليوم الجمعة هو مونبلييه.. وبدلاً من ذلك يتركز الحديث في العاصمة الفرنسية على مباراة يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، وقال النادي إنه تلقى 700 ألف طلب للحصول على تذاكر اللقاء.. وقال لاعب الوسط كليمو شانتوم في مؤتمر صحفي: «يوقفنا الناس في الشارع للحديث حول هذه المباراة.»، وأضاف «لقد نسوا حتى الدوري.. وبكل وضوح نحن أيضاً نتحدث عن مباراة برشلونة في غرفة الفريق.

الكل يفكر فيها.» وحتى اهتمام ديفيد بيكام بمباراة مونبلييه قد يتم التشكيك فيه إذ ترك قائد منتخب إنجلترا السابق زملاءه أثناء فترة التوقف بسبب المباريات الدولية من أجل رحلة ترويجية إلى الصين.. لكن

باريس سان جيرمان قد يندم إذا سمح لدوري أبطال أوروبا بصرف انتباهه عن فرصه في إحراز لقب الدوري الفرنسي لأول مرة منذ 1994.

وجمع باريس سان جيرمان 58 نقطة ويتصدر بفارق خمس نقاط عن أولمبيك ليون صاحب المركز الثاني - الذي يستضيف سوشو يوم الأحد - قبل تسع مباريات على نهاية المسابقة.. وعلى النقيض يدرك مونبلييه جيداً من سيواجهه اليوم الجمعة.

وقال لاعب الوسط دانييل كونجري لموقع النادي على الإنترنت: «ربما هناك بعض الحوافز الإضافية للعب أمام باريس سان جيرمان، وهذا قد يساعدنا في هذه المباراة.»

ولم يفز باريس سان جيرمان على مونبلييه باستاد بارك دي برينس في المباريات الثلاث الأخيرة بينهما هناك ويحوم شك حول مشاركة المهاجم البرازيلي لوكاس بسبب إصابة في الكاحل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة