Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس إنترناسيونالي يُؤكد بقاء المدرب ستراماتشيوني.. ويعترف بتبادل رسائل مع مورينيو

رجوع

رئيس إنترناسيونالي يُؤكد بقاء المدرب ستراماتشيوني.. ويعترف بتبادل رسائل مع مورينيو

يتوقع ماسيمو موراتي مالك إنترناسيونالي بقاء مدرب الفريق أندريا ستراماتشيوني في المنصب الموسم المقبل رغم اعترافه بحدوث اتصال بينه وبين المدرب السابق جوزيه مورينيو.

وحفلت وسائل الإعلام الإيطالية بتكهنات مفادها أن إنترناسيونالي يحاول إغراء مورينيو الذي قاد النادي لثلاثية من الألقاب في 2010 للعودة وسط توقعات برحيل المدرب البرتغالي عن ناديه الحالي ريال مدريد في نهاية الموسم.

ورشح مورينيو للعودة لنادٍ آخر سبق له العمل فيه وهو تشيلسي وأبلغ محطة سكاي التلفزيونية بأن ذلك النادي اللندني وإنترناسيونالي «في قلبه.»

وقال موراتي أمس الأربعاء وهو يناقش وضع المدرب الصاعد ستراماتشيوني البالغ من العمر 37 عاماً والذي انتقل للفريق الأول من فريق الشباب في أواخر مارس - آذار من العام الماضي «مع مورينيو حدث تبادل لرسائل نصية ودية.. لكن ليس من أجل مشروع عودته في المستقبل؟.. من يدري.»

وأضاف: «أعتقد أنه (ستراماتشيوني) سيبقى في الموسم المقبل.. يعني هذا أني أثق فيه.»

ومر ستراماتشيوني بموسم متذبذب مع إنترناسيونالي الذي يحتل حالياً المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد سلسلة من النتائج المتباينة.

وخسر النادي أمام يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر يوم السبت الماضي.. كما خسر إنترناسيونالي أمام توتنهام هوتسبير في دور الستة عشر بكأس الأندية الأوروبية بعدما انهزم ذهاباً في لندن 3 - صفر، ثم فاز على أرضه 4 - 1 ليخرج بسبب تأخره في مجموع المباراتين.

وقال موراتي أيضاً إنه «غير نادم» بعدما سمح للمهاجم المتألق ماريو بالوتيلي بالرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في 2010 وهو الآن ينافي فريقه منذ انتقاله إلى ميلانو في يناير - كانون الثاني الماضي.

وأضاف: «كنا نعرف أننا لن نستعيده بسبب ما حدث في الماضي، لكننا معجبون به وأنا سعيد لأنه أصبح أكثر احترافية.. كانت هذه هي المشكلة الوحيدة بالنسبة له».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة