Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأمير نواف تفقد منشأة الطائي واجتمع برؤساء أندية المنطقة
أمير حائل والرئيس العام يضعان حجر الأساس لمنشأة الجبلين

رجوع

أمير حائل والرئيس العام يضعان حجر الأساس لمنشأة الجبلين

قام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بوضع حجر الأساس لمشروع منشأة نادي الجبلين بحائل التي تأتي ضمن عشرين منشأة نموذجية لمقار عدد من الأندية في مناطق ومحافظات المملكة . وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقى خلاله رئيس مجلس إدارة نادي الجبلين عبدالله الركاد كلمة نادي الجبلين ، ثم قدم مدير عام إدارة الشئون الفنية بالرئاسة المهندس فهد الغانم نبذة عن محتويات المنشآة .

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل عقب وضع حجرالأساس أن هذه المشاريع حيوية ومهمة ، معرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب الذي كان له عصى السبق في إنجاز المشروعين ، مبيناً أهمية الشباب وأن هذه المنشآت ستخرج أبطال في جميع المضامير بإذن الله، مؤكداً أن قطاع الشباب يحضى باهتمام من القيادة الرشيدة ونحن ولله الحمد نرى هذا الاهتمام.

من جانبه، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل عن سعادته بوضع حجر الأساس لمنشأة نادي الجبلين والاطلاع على سير العمل في منشأة نادي الطائي ، معرباً عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن على تشريفه وضع حجر الأساس لهذا المشروع الحيوي وكذلك مجلس الإدارة على جهودهم وجميع مجالس الإدارة بالمنطقة، متمنياً أن تقدم رعاية الشباب من خلال توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - كل ما من شأنه الحرص على الشباب في كل منطقه وتهيئة سبل تفوقهم .

وقال سموه : هذه المنشآت التي نراها اليوم في كل مناطق المملكة تأتي ضمن عطاءات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -لوطنه وشعبه بصفة عامة وللشباب والرياضيين بصفة خاصة.

وكان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قد تفقد مشروع منشأة نادي الطائي الجاري تنفيذها حالياً، حيث التقى بالاستشاريين والمهندسين المنفذين للمنشأه ، وناقش سموه معهم مراحل التنفيذ والتجهيزات الخاصة بالمنشأة , مطالبا سموه بتسريع العمل مع مراعاة جميع وسائل السلامة حتى يتم الانتهاء من المنشأة في وقتها المحدد.

من جهة أخرى عقد الأمير نواف بن فيصل اجتماعاً مع رؤساء أندية منطقة حائل وهي أندية الطائي والجبلين واللواء وفيد والحائط والغوطة والريان وقفار، وأطلع على سير العمل فيها ومتطلباتها للمساعدة على قيامها بواجباتها تجاه أبناء وشباب المنطقة، معربا عن تقديره لما يبذلونه من جهود لخدمة منسوبي الأندية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة