Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(الجزيرة) تكشف أبرز القرارات المنتظرة
اجتماع 7 أبريل يضع النقاط على الحروف في اتحاد كرة القدم

رجوع

اجتماع 7 أبريل يضع النقاط على الحروف في اتحاد كرة القدم

الرياض - الجزيرة:

ينتظر أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اجتماعه القادم الذي سيُقام يوم 7 أبريل المقبل أسماء رؤساء اللجان للفترة المقبلة، حيث سيكون هنالك تغيير كامل في بعض اللجان مثل لجنة المسابقات واللجنة الفنية واللعب النظيف ولجنة الإعلام والإحصاء وتغيير جزئي في بعض اللجان مثل لجنة الحكام، حيث سيستمر عمر المهنا بمنصبه كما هو حال لجنة الانضباط التي سيستمر رئيسها صالح الخضير.

وسيكون هنالك تغيير في اللجنة القضائية من خلال الاستعانة بخبير في الشؤون القضائية لرئاسة اللجنة القضائية وإطلاق لجنة جديدة بمسمى العلاقات الدولية وتشكيل مكتب تنفيذي للاتحاد السعودي لكرة القدم سيتم اختياره من الأعضاء.

وسيتم خلال الاجتماع الإعلان عن تحويل إدارة شؤون المنتخبات إلى لجنة إدارة المنتخبات وتشير المصادر إلى أن أبرز الأسماء المرشحة لتولي هذه اللجنة ثلاثة مرشحين هم الدكتور عبدالرزاق أبوداود وخالد الزيد وسلمان القريني .

وسيتم خلال الاجتماع الإعلان عن أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي سيتم اختياره ويبرز الأستاذ أحمد الخميس كأبرز الأسماء المرشحة لتولي منصب الأمين العام وجاء التأخر في تسمية الأمين العام بسبب المزايا المالية التي سيحصل عليها الأمين العام.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة الأستاذ أحمد عيد قد كلَّف لجنة خاصة مكوّنة من المحامي صالح الخضر وعبدالعزيز سفر ومحمد القدادي لإجراء تعديلات على آلية تشكيل اللجان التي تم إعدادها سابقاً من فريق عمل مكون من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، حيث أنهى عصر أمس هذه اللجنة التعديلات في آخر اجتماعاتها وسيتم تسليم هذه التعديلات يوم غدٍ السبت إلى رئيس الاتحاد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة