Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 29/03/2013 Issue 14792 14792 الجمعة 17 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد أن المباراة تبقى «كلاسيكو» رغم الفوارق بين الفريقين.. زالاتكو:
أحترم الاتحاد ولن أغير منهجيتي من أجله.. وإصابة الدوسري تؤرقني

رجوع

أحترم الاتحاد ولن أغير منهجيتي من أجله.. وإصابة الدوسري تؤرقني

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى الكرواتي دالاتش زالاتكو مدرب فريق الهلال جاهزية فريقه لملاقاة الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ23 من منافسات دوري زين للمحترفين، مشددا على أن المباراة تعتبركلاسيكو رغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين في الوقت الحالي من خلال وضعهما الحالي في سلم ترتيب فرق الدوري.

وأضاف: تركيزنا في فترة التوقف كان منصبا على هذه المباراة وسنحرص على كسب نقاطها بالفوز والحفاظ على مركزنا الحالي في الدوري على أمل تعثر الفتح في قادم الجولات لخطف الصدارة.

وأبدى زالاتكو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد أسفه الكبير لغيابات فريقه الحالية خاصة اللاعب عبدالعزيز الدوسري وقال: الدوسري يعاني من إصابة مزمنة منذ 3 سنوات ولهذا لابد أن يكون هناك تدخل من النادي واللاعب في وقت واحد وذلك لحل المشكلة، إما بالراحة المؤقتة أو إجراء عملية جراحية، وسيظل هذا الأمر يؤرقني.

وبخصوص فترة التوقف الماضية ومدى رضاه عنها وعن المباراة الودية الوحيدة التي لعبها الفريق وكانت أمام الشعلة، أشار إلى أن تركيزهم في فترة التوقف كان منصبا على تجهيز الفريق لمباراة الاتحاد وما يليها، وأنه راض عنها، مرجعا عدم ظهور الفريق بمستوى جيد في ودية الشعلة للغيابات المتعددة التي لعبوا بها المباراة التي أظهرت المباراة وكأنها حصة تدريبية.

وعن الخطة التي سينتهجها أمام فريق الاتحاد، قال: سنلعب لكسب المباراة، وأحترم الاتحاد كثيرا، ولكن ليس من أسلوبي أن أغير منهجيتي من أجل الفريق المقابل، ولهذا لدي ثقة كبيرة باللاعبين في أن يحسموا المباراة.

وعما إذا كان بعض اللاعبين يطلبون لعب مباريات دون غيرها نفى زالاتكو ذلك، مؤكدا أن حدوث شيء مثل هذا الأمر يعتبر مستحيلا، وزاد مختتما حديثه: أنا من يحدد من يشارك ومن لا يشارك وليس العكس، ويجب على اللاعبين جميعا أن يقدموا كل مالديهم في جميع المباريات وليس مباراة بعينها!!

من جانبه شدد لاعب الفريق محمد مسعد على أهمية المباراة، مؤكداً أن نوعيتها تظل ممتعة للاعبين داخل الملعب كما هي الحال للمتابعين، مؤكدا عزمهم على تجاوز الاتحاد للظفر بنقاط المباراة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة